ضرب ممرض بـ"عصا بيسبول" في مستشفى حكومي.. وهذا ما حصل

ضرب ممرض بـعصا بيسبول في مستشفى حكومي.. وهذا ما حصل
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تعرض أحد أفراد كادر التمريض في مستشفى الأمير حمزة للاعتداء من قبل مريض ومرافقيه، أثناء دوامه الرسمي أمس السبت.

وفي التفاصيل، قال الممرض في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن مرافقي أحد المرضى وعددهم 3 إضافة إلى سيدة معهم (على الأغلب هي شقيقتهم)، طلبوا منه إرسال عينات الفحص للمختبر وإحضار الأدوية من الصيدلية على الرغم من أنها ليست من مهامه.

وبين أن السيدة المرافقة للمعتدين بدأت بتوجيه الإهانات له والتلفظ بألفاظ استفزازية ردا على عدم استجابته لطلبهم، مشيرا إلى طلب أحد المرافقين منه الخروج معه خارج المستشفى من أجل الحديث معه، مؤكدا أنه رفض طلبه.

وأوضح أنه بعد ذلك، وقف على مدخل الطوارئ في المستشفى للتدخين، ليتوجه نحوه أحد المرافقين الأربعة للحديث معه، لكنه استمر بتجاهله، لافتا إلى أن السيدة المرافقة لهم وجهت إهانة مباشرة له ولأهله، وعندما طلب منهم وضع حد لها انهال الشباب الأربعة؛ بمن فيهم المريض عليه بالضرب، منوها إلى أن أحدهم أخرج عصاة "بيسبول" من سيارته وضربه بها على صدره وبطنه.

ولفت الممرض إلى أنه تم إدخاله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى تحويل المعتدين إلى المركز الأمني وتوقيفهم والتحقيق معهم بالحادثة.
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية