أبو غنيمة يكتب: النقابات المهنية تمنع إقامة فعالية لأهالي الأسرى .. كيف يُعقل هذا

أبو غنيمة يكتب: النقابات المهنية تمنع إقامة فعالية لأهالي الأسرى .. كيف يُعقل هذا
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ النقابات المهنية التي كانت ملاذا وملجأً لكل الفعاليات الوطنية المتعلقة باسرانا الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني؛ تمنع إقامة فعالية لأهالي الأسرى!!!

لا اريد الحديث عن تناقض الخطاب الرسمي الداعم للاسرى الاردنيين، والممارسات الرسمية المعاكسة من خلال الضغط على مجلس النقباء لرفض إقامة الفعالية في مجمع النقابات المهنية؛ وإنما ما يعنيني هنا؛ كيف لرؤساء النقابات المهنية ان يناقضوا أنفسهم بهذا الرفض؛ وخطاباتهم التي لا تخلو من الإشادة بالنضال الفلسطيني، ودعم الأسرى في سجون الاحتلال !!

واجب بل حق لنا على مجلس النقباء ان يوضح موقفه من رفضه لاقامة هذه الفعالية نُصرة لاسرانا في سجون الاحتلال، وبيان الأسباب الحقيقية التي دفعته لاتخاذ القرار بمنعها - طبعا بعيداً عن قصة موافقة المحافظ التي لا تقنع طفلاً صغيراً -.

وكصيدلاني؛ انتظر توضيحاً من نقيب الصيادلة د. محمد عبابنة حول الانباء التي تواردت انه كان من الداعين لرفض إقامة الفعالية، الامر الذي شكّل مفاجاة لكل الصيادلة الذين يذكرون كلامه الحماسي عن فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني في خطاباته " الثورية "..

اذا لم تكن النقابات ومجلس النقباء في مقدمة الداعمين لاسرانا في سجون الاحتلال؛ فتلك مصيبة لا يمكن السكوت عنها او تمريرها...

شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024