أبو غنيمة يكتب: النقابات المهنية تمنع إقامة فعالية لأهالي الأسرى .. كيف يُعقل هذا

أبو غنيمة يكتب: النقابات المهنية تمنع إقامة فعالية لأهالي الأسرى .. كيف يُعقل هذا
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ النقابات المهنية التي كانت ملاذا وملجأً لكل الفعاليات الوطنية المتعلقة باسرانا الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني؛ تمنع إقامة فعالية لأهالي الأسرى!!!

لا اريد الحديث عن تناقض الخطاب الرسمي الداعم للاسرى الاردنيين، والممارسات الرسمية المعاكسة من خلال الضغط على مجلس النقباء لرفض إقامة الفعالية في مجمع النقابات المهنية؛ وإنما ما يعنيني هنا؛ كيف لرؤساء النقابات المهنية ان يناقضوا أنفسهم بهذا الرفض؛ وخطاباتهم التي لا تخلو من الإشادة بالنضال الفلسطيني، ودعم الأسرى في سجون الاحتلال !!

واجب بل حق لنا على مجلس النقباء ان يوضح موقفه من رفضه لاقامة هذه الفعالية نُصرة لاسرانا في سجون الاحتلال، وبيان الأسباب الحقيقية التي دفعته لاتخاذ القرار بمنعها - طبعا بعيداً عن قصة موافقة المحافظ التي لا تقنع طفلاً صغيراً -.

وكصيدلاني؛ انتظر توضيحاً من نقيب الصيادلة د. محمد عبابنة حول الانباء التي تواردت انه كان من الداعين لرفض إقامة الفعالية، الامر الذي شكّل مفاجاة لكل الصيادلة الذين يذكرون كلامه الحماسي عن فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني في خطاباته " الثورية "..

اذا لم تكن النقابات ومجلس النقباء في مقدمة الداعمين لاسرانا في سجون الاحتلال؛ فتلك مصيبة لا يمكن السكوت عنها او تمريرها...

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان