على ماذا تقتصر صلاحيات الهيئة الإدارية المؤقتة في جمعية مستثمري قطاع الإسكان؟

على ماذا تقتصر صلاحيات الهيئة الإدارية المؤقتة في جمعية مستثمري قطاع الإسكان؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ يقتصر دور الهيئة الإدارية المؤقتة التي تعمل وزارة الداخلية على تكليفها لتسيير أعمال جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، على صرف رواتب العاملين والتجهيز للانتخابات خلال الأشهر الـ3 القادمة، وفق مصدر مطلع
 
وأكد المصدر لـ أخبار البلد، الأحد، أن الهيئة الإدارية المؤقتة لا تملك أي صلاحيات أخرى، كالتوقيع على إجراءات وقرارت مصيرية، أو استخدام أموال الجمعية بخلاف الدورين السابقين.

إلى ذلك، ينتقد أعضاء في الهيئة العامة لجمعية المستثمرين، الإرباك الذي سيعيشونه نتيجة عدم اتباع النظام الاساسي والسماح للمجلس الذي قدم استقالته مؤخرًا بتسليم مهامه للمجلس الجديد.

وكان رئيس مجلس الإدارة كمال العواملة، قد قال إن المجلس قدم استقالته إلى وزارة الداخلية بسبب انتهاء ولايته في 31 كانون الأول.

وأكد العواملة في تصريحات للتلفزيون الأردني، أمس، أن الاستشارة القانونية أفضت إلى أن المجلس منتهي الولاية يسلم مهامه للمجلس الجديد، وعلى إثر ذلك كان من المفترض أن يعمل المجلس السابق على التجهيز لدعوة الهيئة العامة، إلى جانب  تقديمه للتقريرين المالي والإداري.

وأشار العواملة إلى أنهم خاطبوا وزارة الداخلية لكن لم يردهم أي رد، لذلك تقدموا باستقلاتهم خوفًا من أن يكون هناك فراغًا إداريًا أو قانونيًا ولتحريك المياه الراكدة، على حد وصفه.
 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حالة الطقس ليوم الأربعاء ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟