الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لكلية الآداب والعلوم في عمان الاهلية

الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لكلية الآداب والعلوم في عمان الاهلية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

عقد المجلس الاستشاري بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية اجتماعه الأول برئاسة عميدة الكلية الأستاذ الدكتورة ربا البطاينة يوم الثلاثاء الموافق17-1-2023 وبحضورعدد من ممثلي المجتمع المحلي وأرباب العمل، ونخبة من خريجي الكلية، ونخبة من طلبتها، فضلا عن السادة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وقد رحبت عميدة الكلية بأعضاء المجلس وأعربت عن أهمية المجلس الاستشاري الذي يهدف للتعرف على قضايا الطلبة والخريجين، وتطلعاتهم المستقبلية، ومد جسور الشراكة مع المجتمع المحلي وأرباب العمل لتعزيز الشراكات الفاعلة بين الجامعة ومجتمعها المحلي.

وعرضت نائب العميدة لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة فداء غنيم خلال الاجتماع خطة عمل الكلية للعام الجامعي 2022-2023 وما تم إنجازه منها في الفصل الدراسي الأول، كما استعرضت نشاطات الكلية المتعلقة بخدمة المجتمع.

وناقش أعضاء المجلس مقترحات الخريجين من درجتي البكالوريوس والماجستير، كما ناقش المجلس المخرجات التعليمية للبرامج الأكاديمية وتلقي المقترحات لتحديثها بما يتوائم مع تطورات سوق العمل ومواصفات الإطار الوطني للمؤهلات في الأردن.

كما أسفر الاجتماع عن اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بالتدريب الميداني لطلبة علم النفس وعلم النفس الإكلينيكي، واللغة الإنجليزية والترجمة.


شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة