موظفة تهتك عرض ثمانيني في عمان.. والأخير يدفع نصف مليون دينار لتستر عليه!

موظفة تهتك عرض ثمانيني في عمان.. والأخير يدفع نصف مليون دينار لتستر عليه!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ أيدت محكمة التمييز، حكما صادرا عن محكمة الجنايات الكبرى، يقضي بتجريم امرأة تبلغ من العمر 31 سنة، بجناية هتك عرض مالك مجمع تجاري في عمان ويبلغ من العمر 82 سنة.

وفي التفاصيل، فأن شخصا كان يستأجر مكتباً يقع في المجمع، وتعمل المتهمة موظفة معه في هذا المكتب، وفي يوم حضر صاحب المجمع إلى المكتب لقبض الإيجارات المستحقة له، فطلب منه صاحب المكتب أن ينتظره لحين عودته من البنك لإحضار قيمة هذه الإيجارات.

وبعد مغادرة المستأجر، قامت المتهمة بالتحرش بصاحب المجمع بشكل فاضح مستغلة ضعفه وكبر سنه، وفي تلك الأثناء دخل مستأجر المكتب، وقام بتهديد الموظفة بأنه سيقوم بإبلاغ والدها، وطلب من صاحب المجمع أن يقوم بإعطائها 10 دنانير، ثم طلب منه أن يزيد هذا المبلغ إلى 30 ديناراً، قبل أن يقوم بإعطائه قيمة إيجار الشهرين المستحقين، وغادر صاحب المجمع.

وهنا بدأت قصة الابتزاز، حيث اتصل المستأجر بصاحب المجمع وطلب منه الحضور على وجه السرعة، وعندما حضر أوهمه بأن ذوي المتهمة علموا بما حصل، وطلب منه مبلغ 2000 دينار لإعطائها لذوي المتهمة لتهدئتهم، وقام صاحب المجمع بإعطائه المبلغ.

وبعدها بأسبوع اتصل المستأجر بصاحب المجمع، وطلب منه مبلغ 5000 دينار من أجل حل الموضوع مع ذوي المتهمة، وجراء خوف صاحب المجمع قام بتسليمه هذا المبلغ، واستمر بالاحتيال على صاحب المجمع موهماً إياه خلافاً للحقيقة بأن ذوي المتهمة سيقومون بحرق محلاته التجارية، وأن أهله وأولاده في خطر، وتمكن على مدار سنة من إجبار صاحب المجمع على تسليمه مبلغ (425 ألف دينار) على دفعات.

وفي يوم كان صاحب المجمع في أحد البنوك، وقد كان يبكي، ولاحظت إحدى موظفات البنك ذلك، فأخبرت موظفاً آخر بالأمر والذي تحدث مع صاحب المجمع وعلم بموضوعه، وقام بالاتصال مع الشرطة وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة القانونية.
شريط الأخبار "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6%