موظفة تهتك عرض ثمانيني في عمان.. والأخير يدفع نصف مليون دينار لتستر عليه!

موظفة تهتك عرض ثمانيني في عمان.. والأخير يدفع نصف مليون دينار لتستر عليه!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ أيدت محكمة التمييز، حكما صادرا عن محكمة الجنايات الكبرى، يقضي بتجريم امرأة تبلغ من العمر 31 سنة، بجناية هتك عرض مالك مجمع تجاري في عمان ويبلغ من العمر 82 سنة.

وفي التفاصيل، فأن شخصا كان يستأجر مكتباً يقع في المجمع، وتعمل المتهمة موظفة معه في هذا المكتب، وفي يوم حضر صاحب المجمع إلى المكتب لقبض الإيجارات المستحقة له، فطلب منه صاحب المكتب أن ينتظره لحين عودته من البنك لإحضار قيمة هذه الإيجارات.

وبعد مغادرة المستأجر، قامت المتهمة بالتحرش بصاحب المجمع بشكل فاضح مستغلة ضعفه وكبر سنه، وفي تلك الأثناء دخل مستأجر المكتب، وقام بتهديد الموظفة بأنه سيقوم بإبلاغ والدها، وطلب من صاحب المجمع أن يقوم بإعطائها 10 دنانير، ثم طلب منه أن يزيد هذا المبلغ إلى 30 ديناراً، قبل أن يقوم بإعطائه قيمة إيجار الشهرين المستحقين، وغادر صاحب المجمع.

وهنا بدأت قصة الابتزاز، حيث اتصل المستأجر بصاحب المجمع وطلب منه الحضور على وجه السرعة، وعندما حضر أوهمه بأن ذوي المتهمة علموا بما حصل، وطلب منه مبلغ 2000 دينار لإعطائها لذوي المتهمة لتهدئتهم، وقام صاحب المجمع بإعطائه المبلغ.

وبعدها بأسبوع اتصل المستأجر بصاحب المجمع، وطلب منه مبلغ 5000 دينار من أجل حل الموضوع مع ذوي المتهمة، وجراء خوف صاحب المجمع قام بتسليمه هذا المبلغ، واستمر بالاحتيال على صاحب المجمع موهماً إياه خلافاً للحقيقة بأن ذوي المتهمة سيقومون بحرق محلاته التجارية، وأن أهله وأولاده في خطر، وتمكن على مدار سنة من إجبار صاحب المجمع على تسليمه مبلغ (425 ألف دينار) على دفعات.

وفي يوم كان صاحب المجمع في أحد البنوك، وقد كان يبكي، ولاحظت إحدى موظفات البنك ذلك، فأخبرت موظفاً آخر بالأمر والذي تحدث مع صاحب المجمع وعلم بموضوعه، وقام بالاتصال مع الشرطة وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة القانونية.
شريط الأخبار الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين