ضبط 6 وافدين استخدموا منزلهم لتخزين المخدرات في البلقاء

ضبط 6 وافدين استخدموا منزلهم لتخزين المخدرات في البلقاء
أخبار البلد -   أخبار البلد-داهمت قوة أمنية من مكافحة المخدرات منزلاً لوافدين، استخدموه لتخزين كميات كبيرة من المواد المخدرة لصالح احد تجار المخدرات، إذ ألقت القوة الأمنية القبض على الوافدين وعددهم 6 أشخاص وضبطت ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وبيّن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، أن العمل الأمني والاستخباري المتعلق بهذه القضية بدأ منذ أسابيع، بجهود متواصلة وحثيثة بذلها فريق تحقيقي من ادارة مكافحة المخدرات عمل على جمع المعلومات عن احد تجار المخدرات حتى تمكن من جمع التفاصيل والمعلومات كافة حول نشاطاته الجرمية، وحدد مكان تخزينه لكميات كبيرة من المخدرات بمساعدة وافدين في محافظة البلقاء .

وأكّد الناطق الاعلامي انه وفي ضوء ذلك جرى تحديد موقع تاجر المخدرات الذي تمت مداهمته في محافظة المفرق، وألقي القبض عليه وبحوزته كميات من المواد المخدرة,

فيما قامت قوة امنية بمداهمة موقع سكن الوافدين في محافظة البلقاء والقت القبض عليهم، وبتفتيش المكان عثر على 96 كف حشيش و65 الف حبة مخدرة وكميات من مادة القهوة تبين قيامهم بطحن كمية من الحبوب المخدرة داخلها تمهيدا لتهريبها لإحدى دول الجوار.

 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا