وائل العرموطي: الاجتماعات العمومية للشركات المساهمة العامة عن بعد ولن تؤثر على رقابتنا لها

وائل العرموطي: الاجتماعات العمومية للشركات المساهمة العامة عن بعد ولن تؤثر على رقابتنا لها
أخبار البلد -  


أخبار البلد-هبة الحاج إبراهيم 

قال مراقب عام دائرة الشركات الدكتور وائل العرموطي، أنه لم يصلهم لغاية الآن طلب من أي شركة من شركات المساهمة العامة بأن تكون الاجتماعات وجاهياً.

وأضاف العرموطي لـ"أخبار البلد"، أن اجتماعات شركات المساهمة العامة جميعها عن بعد وذلك بسبب استمرارية أمر الدفاع، وأنه في حال انتهاء تفعيل أمر الدفاع لا توجد أي مشكلة في تحويل هذه الاجتماعات وجاهياً، وهذا القرار تقرره إدارة الشركة وليس المساهمين.

أما بالنسبة لاجتماعات شركات المساهمة العامة لهذا العام 2023، بين العرموطي أنها ستكون بذات الطريقة "أون لاين".

وأكد أن الاجتماعات عن بعد لم تضعف رقابة المساهمين على الشركة كما يقال، وأن الإجراءات التي تحدث وجاهياً هي ذاتها التي تحدث أيضا عن طريق الاجتماعات عن بعد.

وأشاد العرموطي، بالتغذية الراجعة التي تصلهم بخصوص الاجتماعات عن بعد، مبيناً أن الآراء قد تختلف فيما بينهم، فهنالك من يفضل الاجتماعات عن بعد ومنهم من يفضل الاجتماعات الوجاهية.

 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد