الخصاونة سيعمل على جذب استثمارات للأردن خلال "دافوس"

الخصاونة سيعمل على جذب استثمارات للأردن خلال دافوس
أخبار البلد -   أخبار البلد-شارك رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" في مدينة دافوس السويسرية.
ويشارك في المنتدى قيادات سياسية واقتصادية من مختلف أنحاء العالم ووزراء ورؤساء مجالس إدارة مؤسسات عالمية كبرى ورجال أعمال ومنظمات إقليمية ودولية.
وسيؤكد رئيس الوزراء، خلال المنتدى، على البيئة الاستثمارية الجاذبة في الأردن للشركات ورجال الأعمال، وتمكين القائم منها وجذب مزيد من الأعمال والاستثمارات وتشجيع الريادة والمبادرات.
ووصل الدكتور الخصاونة إلى دافوس، اليوم الثلاثاء، على رأس وفد وزاري يضم وزير المالية محمد العسعس، ووزير البيئة معاوية الردايدة، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينه طوقان.
ويشارك رئيس الوزراء الخميس في جلسة حول الاقتصاديات العربية، بمشاركة الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، وممثلين عن شركات ومؤسسات عربية اقتصادية ومالية واستثمارية.
كما يلتقي الدكتور الخصاونة في إطار أعمال المنتدى قيادات سياسية واقتصادية وممثلي شركات ورجال أعمال مشاركين في المنتدى الاقتصادي العالمي.
ويبحث المنتدى هذا العام الأوضاع الاقتصادية العالمية والتحديات، خاصة بعد تداعيات جائحة كورونا وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.
 
شريط الأخبار لا مؤشرات حياة في مروحية رئيسي... وتفحم الطيار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا