قرارات هامة وخطيرة لشركة إعمار للتطوير العقاري تعرف عليها

قرارات هامة وخطيرة لشركة إعمار للتطوير العقاري تعرف عليها
أخبار البلد -   أخبار البلد- عفاف شرف 

 
أعلنت شركة إعمار للتطوير والاستثمار العقاري عبر إفصاح نشرته على موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه أبرز وأهم النتائج والقرارات التي اتخذت خلال إجتماعها للهيئة العمومية غير العادية والذي عقد بتاريخ 15/1/2023.

 وتضمنت هذه النتائج موافقة الهيئة العامة على تحويل صفة الشركة من شركة مساهمة عامة محدودة إلى شركة "ذات مسؤولية محدودة"، والموافقة على تفويض مجلس إدارة الشركة/ رئيس مجلس الإدارة بالسير بإجراءات تحويل الصفة والتوقيع على كافة الوثائق المتعلقة بالتحويل.

وجرى أيضاً خلال الإجتماع الموافقة على تعديل العقد والنظام الاساسي بما يتوافق مع قرار تحويل الصفة، كما أوعزت بالموافقة على بيع المكتب الثاني ضمن برج C في عمارة أبراج إعمار.

 ومن أهم القرارات المتخذة الموافقة على تخفيض عدد الأسهم المؤهلة لعضوية مجلس الإدارة لتصبح 1000 سهم بدلاً من 5000 سهم، والموافقة على انتخاب السادة شركة نهر جابوق للاستثمارات التجارية عضواً في مجلس الإدارة لوجود شاغر في عضوية مجلس الادارة.
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني