متقاعدو الفوسفات: سنستمر بالاعتصام رغم تجاهل مطالبنا

متقاعدو الفوسفات: سنستمر بالاعتصام رغم تجاهل مطالبنا
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
أكد متقاعدو شركة مناجم الفوسفات الأردنية استمرار اعتصامهم أمام مبنى الشركة يوم واحد كل الأسبوع، على الرغم من استمرار تجاهل الشركة مطالبهم.

وقال المتقاعدون إنهم يعتزمون تجديد اعتصامهم، الثلاثاء المقبل، للتأكيد على مطالبهم التي رأوا أنها حق مكتسب لهم.

وبينوا أنهم يعتصمون كل أسبوع أمام الشركة منذ نحو عام كامل بدون أي تحرك أو من إدارة الشركة أو حتى المسؤولين من النواب والوزراء.

وأشاروا إلى أن العديد من المتقاعدين أصبحوا غير قادرين على المشاركة في الاعتصام، نتيجة إصابتهم بالأمراض.

وأكدوا أن لا حل لديهم سوى الاستمرار في الاعتصام كل أسبوع على أمل الشعور بمعاناتهم وتلبية مطالبهم.

وتتمثل مطالب متقاعدي الفوسفات بسحب التأمين الصحي من شركة التأمين الحالية وإعادته تحت مظلة شركة الفوسفات كما كان عام 2000

كما يطالبون بدراسة ملفات زملائهم المتقاعدين المفصولين من التأمين الصحي لتأخرهم في دفع الاشتراكات، وعدم رفع قيمة اشتراكات التأمين السنوية عليهم تحت أي ظرف، وعدم تحميل المتقاعدين أي عجز قد يحدث في صندوق التأمين الصحي وأن تتحمل إدارة الشركة مسؤولياتها حيال إطفاء أي عجز من أرباح الشركة.
 
شريط الأخبار القسام: مجاهدونا يستدرجون قوتين صهيونيتين ويوقعونهما في كميني ألغام منفصلين وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون إسرائيليون يحاصرون بن غفير في مبنى حكومي (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن