مشروع "ايبك ديزاينر" في الضليل الصناعي يوفر 600 فرصة عمل والتسليم نهاية ابريل .. (صور)

مشروع ايبك ديزاينر في الضليل الصناعي يوفر 600 فرصة عمل والتسليم نهاية ابريل .. (صور)
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص 
 

إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات شركة مجمع الضليل الصناعي العقاري والمتمثل بمشروع شركة "ايبك ديزاينر" الخاص بصناعة الألبسة الجاهزة حيث عملت الشركة وضمن خطة ورؤية وفكر لإقامة مشاريع رأس مالية يتماشى مع غايات الشركة وبرنامج عملها الذي يخدم الشركة والمساهمين ويزيد من اصول وموجوداتها بالإضافة إلى تحويل الأراضي إلى مبانٍ تدر دخلاً ثابتاً على الشركة.

 المشروع الجديد والذي والذي أنجزت الشركة أكثر من 50% منذ الوقت الذي تم التعاقد عليه حيث تسير الأمور على قدم وساق في إتمام ما تبقى من أعمال إنشائية للمصنع الجديد الذي يبلغ مساحته (15) ألف متر مربع بالإضافة الى سكن للعمال ومباني ملحقة للمشروع بمساحة 3000 م2.

 ومن الجدير ذكره أن المشروع سوف يكتمل نهاية شهر ابريل 2023 وسيعمل على خلق وتوليد 600 فرصة فرصة عمل لأبناء المجتمع المحلي كما انه يرسم ملامح وافق جديد لتأسيس مدينة صناعية جديدة متكاملة توفر كل البيئة الصحية والبنية التحتية اللازمة لإنشاء مشاريع ثابتة ودائمة وتقوم ادارة الشركة بالإشراف والتنفيذ مع الشركات المختصة لإتمام ما تم وانجاز ما تبقى حتى يبقى البناء الجديد بناءً حضارياً ضمن المواصفات الصناعية العالمية.
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح