مكافحة المخدرات: القبض على 4 مطلوبين بالرويشد

مكافحة المخدرات: القبض على 4 مطلوبين بالرويشد
أخبار البلد -   أخبار البلد-قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد ودعم من مختلف وحدات الامن العام نفذوا حملة امنية على اشخاص مطلوبين ومروجين للمواد المخدرة في لواء الرويشد إذ افضت الحملة لإلقاء القبض على أربعة مطلوبين في مواقع مختلفة وضُبط بحوزة احدهم كفان من مادة الحشيش المخدرة و 2000حبة مخدرة .

كما وأكّد الناطق الإعلامي أنّه جرى كذلك القاء القبض على مروجين للمخدرات في محافظتي المفرق والعاصمة بعد التعامل مع ثلاث قضايا ، جرت في الأولى مداهمة منزل احد مروجي المخدرات في محافظة المفرق بعد جمع المعلومات وتأكيد ممارسته لنشاطات جرمية ترتبط بترويج المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بحوزته 6 كفوف من الحشيش و 1000 حبة مخدرة ، فيما كان فريق تحقيقي خاص يتتبع شخصين احدهما من جنسية عربية اثناء نقلهما لكمية من المواد المخدرة من محافظة المفرق إذ جرى ايقافها وضبطهما وضُبطت بحوزتهما 7 كفوف حشيش وكمية من مادة الكريستال المخدرة .

وفي محافظة العاصمة وردت معلومات عن قيام شخص من جنسية عربية بحيازة المواد المخدرة والاتجار بها وترويجها بين المواطنين إذ جرى بعد التأكد من المعلومات مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1000 حبة مخدرة و 4 كفوف من مادة الحشيش المخدرة.


 
شريط الأخبار حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل "إنجوي للسكرجية" الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة