مبروك.. رئيس شركة تعدين كبرى يستعد للزواج من حسناء هندية

مبروك.. رئيس شركة تعدين كبرى يستعد للزواج من حسناء هندية
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص 

 
رئيس مجلس إدارة إحدى شركات التعدين الكبرى أو العاملة باستخراج المعادن من باطن الأرض قرر أن يضع حد لعزوبيته الطويلة والتي استمرت لفترات مقرراً ان يكمل نصف دينه ثانيةً خصوصاً بعد أن بلغ من العمر عتية وبعد أن وهن العظم واشتعل الرأس شيبا.

الرئيس أو كما يطلق عليه الزعيم قرر أن يكمل نصف الدين بالطريقة الهندية وليس على الطريقة العربية حيث وجد حسناء بالأربعينات ويبدو انها في غاية الروعة والجمال والأناقة كما يقول مقربون من "البوس".

العريس الرئيس قرر أن يبدأ حياة جديدة مرة أخرى هذه المرة مع الحسناء التي أمضى سنة كاملة وهو يزورها وتزوره في دبي وعواصم أخرى بهدف التعارف وفهم الآخر والذي يبدو أنه علاقة اكثر مما عرفته ليبقى الجواب النهائي للعروس التي أدلت موافقتها شريطة ان تكون على طريقة بداية الاسلام في مراحله الاولى سرية قبل ان يتم الكشف واعلان ما هو مخفي. 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية