“البلوجر” التركي الشهير كوكسال بابا في الأردن لأول مرة.. هكذا استقبل في المطار (فيديو)

“البلوجر” التركي الشهير كوكسال بابا في الأردن لأول مرة.. هكذا استقبل في المطار (فيديو)
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وصل البلوجر التركي الشهير باسم "كوكسال بابا" إلى الأردن، مساء الأحد 15 يناير/كانون الثاني 2023، وفق فيديو قصير نشره على حسابه في "تويتر"، حيث استقبل استقبالاً لافتاً.

وظهر "كوكسال بابا" في المقطع وهو يدخل إلى قاعة استقبال في مطار الملكة علياء الدولي، برفقة أحد الأشخاص على إيقاع فرقة شعبية ويسمع صوت أحد الأشخاص وهو يقول: "أهلاً وسهلاً بكم في الأردن".

إذ استقبلته فرقة موسيقية بأغنية للفنانة الأردنية سميرة توفيق "بالله تصبوا هالقهوة وزيدوها هيل.. واسقوها للنشامى ع ظهور الخيل". فيما بدا عدد من الأشخاص وهم يلتقطون صوراً له من جوالاتهم.

ويبدو مرافقه وهو يرفع يدي كوكسال ويحركهما مع أنغام الأغنية، ويُرى الشهير التركي وهو يصور بجواله مظاهر الاحتفال به.

وتأتي زيارته الأولى للمملكة في إطار زيارات متعددة قام بها المشهور التركي مؤخراً إلى بلدان عربية عدة ومنها مصر والعراق.

ووجه كوكسال بابا واسمه الحقيقي "بكتاش أوغلو" من مواليد عام 1975، الشكر للأردن على الترحيب الحار لدى وصوله أرض المطار على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشر أحد معجبي كوكسال على توتير مقطع فيديو له لدى وصوله إلى الأردن داخل السيارة وهو يستمع إلى أغنية تركية ويتحدث مع السائق.

ويحظى كوكسال بابا بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي لامتلاكه تعبيرات كوميدية خاصة.

وأثيرت التكهنات عن سبب زيارته إلى الأردن، متسائلين إن كان السبب عملاً فنياً مرتقباً على غرار مشاركته بأغنية "البنات" للمطرب المصري "عمر كمال" أم لأغراض دعائية.

يعاني من مرض وراثي

ويعاني كوكسال بابا البالغ من العمر 46 عاماً من مرض وراثي يؤثر على النمو وتسبب في قصر قامته وشكله المميز.

ودخل عالم السوشيال ميديا منذ عام 2015، وقام بنشر مقاطع فيديو عن حياته اليومية بشكل كوميدي طريف أثار إعجاب الملايين من متابعيه.

ورغم مرضه، احترف كوكسال بابا الملاكمة، وتمكن من الفوز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لثلاثة أعوام على التوالي واعتزل عام 2010.


شريط الأخبار لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟