اختتام امتحانات تكميلية "التوجيهي" الاثنين

اختتام امتحانات تكميلية التوجيهي الاثنين
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تنتهي، الاثنين، امتحانات الدورة التكميلية للثانوية العامة "التوجيهي" 2022 حيث يتقدم في الامتحان الأخير 18477 طالبا وطالبة من كافة الفروع.

وكانت الدورة التكميلية بدأت بمشاركة 100 ألف طالب وطالبة تقدموا للامتحان في 1000 قاعة، موزعة على 415 مدرسة، فيما جرى تخصيص 42 قاعة احتياطية لكل مديرية تربية وتعليم لأي طارئ.


وسارت الامتحانات وفق ما خططت له الوزارة من خلال توفير البيئة الامتحانية الملائمة وكانت أسئلة الامتحانات شاملة ومتنوعة وتراعي الفروق الفردية بين الطلبة.

وكانت الوزارة قد كشفت وقوع عدد من المخالفات تمثلت في عدم التقيد بالإرشادات والتعليمات الناظمة لسير امتحاناتهم وجاءت عقوباتها ما بين إلغاء مبحث وإلغاء دورة امتحانية، وإلغاء دورتين امتحانيتين
 
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل