الأردن.. حبس شاب هدد بقطع رأس والدته وتعليقها وحرقها

الأردن.. حبس شاب هدد بقطع رأس والدته وتعليقها وحرقها
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قررت الهيئة القضائية المختصة بالنظر في جرائم البلطجة والإتاوات لدى محكمة صلح جزاء عمان برئاسة القاضي عطيه السعود، حبس شخص بتهمة "البلطجة" هدد والدته بقطع رأسها وتعليقها وحرقها.

وأدانت هيئة القاضي السعود المشتكى عليه بالحبس سنتين، بجنحة استعراض القوة أمام والدته وشقيقه الأصغر منه، والمعروف أمام القضاء بقيده الجرمي الذي بلغ 86 جريمة متنوعة.

وأفادت المحكمة بأن المشتكى عليه البالغ من العمر 26 عاما، من أصحاب الأسبقيات والقيود الإجرامية والموقوف على ذمة القضية، اعتاد تناول المشروبات الكحولية حتى الثمالة، إذ وقعت مشكلة بين المشتكى عليه وشقيقه الأصغر منه، وعلى إثر ذلك ضرب شقيقه بطريقة وحشية ما أدى إلى إصابته بنزف الأنف "الرعاف".

ولم يكتفِ المشتكى عليه بضرب شقيقه حتى أنه حطّم محتويات المنزل، بحسب المحكمة، ما دفع بوالدته المشتكية إلى الهروب من المنزل والاستنجاد بالشرطة، بحيث أخذ المشتكى عليه بالمناداة على والدته مهددا إياها بقطع رأسها وتعليقها وحرق المنزل إن تقدمت بشكوى ضده.

ووفق لائحة الاتهام، فإن المتهم دائم التهديد لوالدته، خصوصا عندما يكون ثملا. وكانت والدة المشتكى عليه قد أسقطت حقها الشخصي عن ابنها المشتكى عليه.
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا