حكماء يفشلون سيناريو حادثة مشاجرة صاحب مكتب خادمات مع مصور صحفي في "الديز إن"

حكماء يفشلون سيناريو حادثة مشاجرة صاحب مكتب خادمات مع مصور صحفي في الديز إن
أخبار البلد -  

أخبار البلد- خاص

جهات وأفراد يتخفون ويلبسون ثياباً إصلاحية كانوا وراء إشعال الأزمة التي عصفت مؤخراً في نقابة استقدام العاملين في المنازل إثر المشاجرة التي حدثت بشكل مفاجئ ودون ترتيب بين احد أصحاب المكاتب واحد المصورين الصحفيين، الذي يعمل لصالح النقابة وكادت المشاجرة أن تتفاعل لولا إطفاء نيرانها ومنع اشتعالها بعكس البعض ممن حاول الإصطياد في المياه العكرة والإستفادة من الحدث لإشعال الجمر تحت الرماد تحقيقا لمكاسب شخصية أو مصالح ضيقة.

سيناريو الإستهداف لم يصمد قليلا بعد إدراك البعض أن هنالك من يسعى لتأجيج الحدث وتضخيمه بهدف إقصاء صاحب المكتب الذي وقعت معه المشاجرة في ليلة مناقشة تعديل النظام الداخلي للنقابة والذي تأجل أكثر من مرة بسبب غياب النصاب القانوني في فندق "الديز إن".

نافخو الكير ومثيرو المشكلة عملوا جاهدين وبكل طريقة من أجل استثمار هذه الحالة لإقصاء الخصوم من المشهد الذي تعقد مؤخرا وبسبب أحداث جرت في النقابة، قبل أن يتدارك الحكماء ممن طوقوا الأزمة ونزع فتيلها لإفشال مخططات كانت مرسومة بعناية.

 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان