حكماء يفشلون سيناريو حادثة مشاجرة صاحب مكتب خادمات مع مصور صحفي في "الديز إن"

حكماء يفشلون سيناريو حادثة مشاجرة صاحب مكتب خادمات مع مصور صحفي في الديز إن
أخبار البلد -  

أخبار البلد- خاص

جهات وأفراد يتخفون ويلبسون ثياباً إصلاحية كانوا وراء إشعال الأزمة التي عصفت مؤخراً في نقابة استقدام العاملين في المنازل إثر المشاجرة التي حدثت بشكل مفاجئ ودون ترتيب بين احد أصحاب المكاتب واحد المصورين الصحفيين، الذي يعمل لصالح النقابة وكادت المشاجرة أن تتفاعل لولا إطفاء نيرانها ومنع اشتعالها بعكس البعض ممن حاول الإصطياد في المياه العكرة والإستفادة من الحدث لإشعال الجمر تحت الرماد تحقيقا لمكاسب شخصية أو مصالح ضيقة.

سيناريو الإستهداف لم يصمد قليلا بعد إدراك البعض أن هنالك من يسعى لتأجيج الحدث وتضخيمه بهدف إقصاء صاحب المكتب الذي وقعت معه المشاجرة في ليلة مناقشة تعديل النظام الداخلي للنقابة والذي تأجل أكثر من مرة بسبب غياب النصاب القانوني في فندق "الديز إن".

نافخو الكير ومثيرو المشكلة عملوا جاهدين وبكل طريقة من أجل استثمار هذه الحالة لإقصاء الخصوم من المشهد الذي تعقد مؤخرا وبسبب أحداث جرت في النقابة، قبل أن يتدارك الحكماء ممن طوقوا الأزمة ونزع فتيلها لإفشال مخططات كانت مرسومة بعناية.

 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان