رسالة شفوية من الملك لأمير الكويت

رسالة شفوية من الملك لأمير الكويت
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ نقل نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، رسالة شفوية من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر تتعلق بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين، وفقا لوكالة الانباء الكويت الرسمية (كونا).

وبحسب (كونا) نقل الصفدي الرسالة الشفوية، لولي عهد الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر، والتي تضمنت أيضا دعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

واستقبل ولي عهد الكويت، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الصفدي، الأحد، بقصر بيان؛ التي تأتي ضمن زيارته الرسمية للكويت.

وحمل ولي عهد الكويت، الشيخ مشعل الجابر، تحياته وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، متمنيا لهما موفور الصحة والعافية وللشعب الأردني المزيد من التقدم والازدهار.

 
شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا