سائق "ونش" من كوادر إدارة السير ينقذ طفلة بعمر 8 شهور فقدت وعيها

سائق ونش من كوادر إدارة السير ينقذ طفلة بعمر 8 شهور فقدت وعيها
أخبار البلد -   أخبار البلد- تعرضت الطفلة ليليا "8 شهور" الى ارتفاع مفاجئ بحرارة جسمها ما أدى الى فقدانها للوعي داخل منزلها في منطقة البيادر في العاصمة عمان .

وحسب الاتصال الذي أجراه والد الطفلة لإذاعة الأمن العام فإن والدة الطفلة ولدى تعرضها لهذه الحالة الصحية أصيبت بالهلع، وخرجت من منزلها لطلب النجدة في الشارع العام، لتجد العريف سامر أبو إصليح، من مرتب إدارة السير وهو (سائق ونش)، والذي بادر فوراً الى إسعاف الطفلة بواسطة المركبة العسكرية "الونش" الى أقرب مستشفى، وتاركاً مكان وظيفته نظراً لحساسية الموقف.

وقال والد الطفلة احمد جميل: أنه وبعد اطمئنانه على صحة ابنته، توجه إلى العريف سامر لشكره على لفتته الانسانية، وكما شكر جميع ابناء الوطن من رجال الأمن العام الذين يعملون في مختلف الظروف لخدمة الوطن والمواطن، مقدمين العمل الإنساني والقيم النبيلة كعنوان لمهامهم وواحباتهم .

من جهته بين العريف سامر لإذاعة الأمن العام إن توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وما ينبثق عنها من تعليمات صادرة عن قيادة الجهاز هي وضع الأولويات الإنسانية فوق كل اعتبار، لا سيما الحفاظ على حياة المواطنين وتأمين سلامتهم، معبرا عن سعادته بالمساهمة في انقاذ الطفلة التي باتت بحمد الله تتمتع بصحة جيدة.
 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024