إخلاء مبنى اثر انفجار "جيزر" داخل شقة في البلقاء

إخلاء مبنى اثر انفجار جيزر داخل شقة في البلقاء
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أخلت كوادر الدفاع المدني مبنى مكون من 3 طوابق بعد انهيار اجزاء من الطابق الأول في محافظة البلقاء اثر انفجار (جيزر كهرباء) داخل إحدى الشقق، ولم ينتج عنه أي اصابات في الأرواح.

واهاب التثقيـف والتوجيـه الوقائـي لإذاعة الامن العام الأحد، بالمواطنين ضرورة وضع (الجيزر) بمكان تهوية جيدة، وعمل صيانة دورية، مع التأكد من دوران المياه بداخله ومن فعالية منظم الحرارة، بالإضافة إلى فصل التيار عنه بحال عدم الحاجة له.

وبين تقرير مديرية الدفـاع المدني، إن فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية خلال عطلة نهاية الإسبوع لـ( 3264) حالة اسعافية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية لـ ( 282 ) حادث إنقاذ والسيطرة على ( 125 ) حريق خلال عطلة نهاية الأسبوع .
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا