أجواء باردة وغائمة واحتمال هطول زخات مطرية في الشمال

أجواء باردة وغائمة واحتمال هطول زخات مطرية في الشمال
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا بوجه عام اليوم الأحد ، وقد تتحول الى غائمة أحيانا في شمال المملكة، ويحتمل في ساعات الصباح في شمال المملكة هطول زخات متقطعة من المطر الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الاجواء باردة في اغلب المناطق ،مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية.
- خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا للأمطار .

أما يوم غد الاثنين، فتكون الاجواء باردة ،مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم لتتحول الاجواء مابين غائمة جزئيا الى غائمة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة ،وتشير التوقعات الى احتمالية ان تكون الهطولات ولفترة محدودة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية واجزاء محدودة من المناطق الوسطى الشرقية غزيرة احيانا مصحوبة بالرعد.

ومع ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات في كافة المناطق باستثناء المناطق الشرقية من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 15- 4 درجات مئوية، وفي غرب عمان 13 - 12، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 3، وفي مرتفعات الشراة 10 - 1، وفي مناطق البادية 16 - 2، وفي مناطق السهول 14 - 4، وفي الأغوار الشمالية 20- 8، وفي الأغوار الجنوبية 22 - 11، وفي البحر الميت 21 - 10، وفي خليج العقبة 22 - 10 درجات مئوية.



شريط الأخبار تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة نتنياهو يعرض وثيقة تتعلق بسياسة اليوم التالي للحرب شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي غارة جوية إسرائيلية على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية بلبنان (فيديو)