بعد طول إنتظار.. "تيك توك" يصدر بيانا حول حظره في الأردن

بعد طول إنتظار.. تيك توك يصدر بيانا حول حظره في الأردن
أخبار البلد -  

أخبار البلد - بعد مرور اسابيع على حظره في الأردن، أصدر "تيك توك" بيانًا حول حظر التطبيق في الأردن اليوم الجمعة، نصه التالي: "الإبداع والابتكار أداتان أساسيتان للنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، فنحن في منصة "تيك توك" نعتز ببناء مجتمع يساهم بفعالية في النظام الإبداعي على مستوى العالم، ونعتز أيضًا بمجتمعنا في الأردن الذي كان مصدر إلهام للإبداع في مختلف المجالات، سواء في مجالات العلوم أو التعليم أو الرياضة. الوصول إلى 354 مليون مشاهدة لهاشتاج #LearnonTiktok و138 مليون مشاهدة لهاشتاج #Booktok في الأردن هي شهادة على إبداع هذا المجتمع".

وتابع في البيان، "نحن ملتزمون أيضًا بإبقاء منصة "تيك توك" بيئة آمنة وإيجابية لمجتمعنا العالمي، ولهذا نواصل تحسين وتحديث سياسات وأدوات السلامة لدينا، وستواصل فرق العمل لدينا اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أي محتوى ينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا، ويوضح تقرير الشفافية أننا نقوم بإزالة المحتوى المخالف في الأردن بشكل صارم واستباقي، ووفقًا لأحدث تقاريرنا فقد تم إزالة 310,724مقطع فيديو في الأردن، 86.6% من تلك الفيديوهات تمت إزالتها قبل تلقي أية مشاهدات.

لدينا إيمان كامل أنه من خلال محادثاتنا المستمرة مع السلطات يمكننا التوصل إلى قرار من شأنه أن يسمح لمنصة "تيك توك" بمواصلة خدمة الملايين من صانعي المحتوى في الأردن، والذين وجدوا موطنًا للتعبير الإبداعي على منصتنا."
 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16/4/2024 إصابة 6 أشخاص بحادثي تدهور في الأردن محمد العسعس وزينه طوقان في واشنطن ... لماذا ؟! "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية الاقتصادي نايف القصراوي في ذمة الله درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء هيئة البث الإسرائيلية: رد وشيك وقريب للغاية على الهجوم الإيراني... وتوقّعات برد إيراني إضافي ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل