الظهراوي يرعى حفل افتتاح شركة العقول المبدعة للانتاج المرئي والمسموع

الظهراوي يرعى حفل افتتاح شركة العقول المبدعة للانتاج المرئي والمسموع
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
رعى النائب محمد جميل الظهراوي حفل افتتاح شركة العقول المبدعة للإنتاج المرئي والمسموع والذي أقيم في مقر الشركة الكائن بمنطقة جبل اللويبدة.

وقال النائب الظهراوي ، ان انطلاق شركة العقول المبدعة للانتاج المرئي والمسموع تعتبر انطلاقة واعدة لصناعة المحتوى المؤثر والذي يليق بعاداتنا وتقاليدنا الاردنية والعربية ، وعمل الشركة المتميز سيكون محفزاً للابداع وتبني الموهوبين والمبدعين، إلى جانب الارتقاء بصناعة الأفلام والإنتاج الفني بوسائل متطورة وبأحدث التقنيات بهدف الوصول إلى العالمية .

واشار راعي الحفل الى تأثير الدراما الاردنية وصوت الفن الاردني في الساحة المحلية والعربية والتي استطاعت ان تجذب انتباه الجماهير من كافة الدول العربية لتسليطها الضوء وتركيزها على العادات والتقاليد العربية الاصيلة.

واستهل مدير عام الشركة فياض العكاوي كلمته بالترحيب براعي الحفل والحضور من الاردن والوطن العربي ، معرباً عن شكره وتقديره لحضورهم حفل الافتتاح .

وقال عكاوي بان الهدف من انشاء الشركة هو تحقيق النجاح لكافة العاملين في المجال الفني والتمثيل والإخراج وصناعة المحتوى وأصحاب المواهب الذين يعملون لإعلاء راية الأردن في كافة انحاء العالم .

واضاف عكاوي بأن الشركة تسعى الى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة من خلال عملها في الإنتاج المرئي والمسموع، حيث ستقوم بتبني المواهب المبدعة والعمل على تطويرها في كافة المجالات بالتعاون مع الشركاء والمهتمين بهذا الجانب .

واستعرض عكاوي خدمات الشركة ، حيث قال بان الشركة تقدم خدمات الإنتاج المرئي والمسموع وإدارة الحفلات والمعارض وإدارة اعمال وعقود الفنانين وعقد البرامج التدريبية لمهارات الإنتاج المرئي والمسموع بكافة تفرعاتها وتبني وتشغيل المواهب في مجالات الشركات والعمل على تطوير ورفع القدرة الاستيعابية في هذا المجال وتوفير فرص العمل للموهوبين الأردنيين .

ومن جهته اكد الكاتب الصحفي والروائي وعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية رمضان الرواشدة ، أهمية وجود شركات اردنية تعنى بالإنتاج المرئي والمسموع وتعمل على انتاج الاعمال الفنية الأردنية لاعادة الصورة المميزة للمحتوى الأردني والعربي.

واعرب الرواشدة عن امنياته بالتوفيق والنجاح للشركة وادارتها والعاملين فيها.

وقالت الكاتبة والفنانة نورشان عمر الشريك الرئيسي للشركة في دبي ، بان انطلاقة اعمال الشركة ستكون واعدة وكبيرة وتحقق فوائد عديدة للقطاع الفني الأردني والعربي ، معربة عن سعادتها بافتتاح الشركة في الأردن .

وذكر مدير العلاقات العامة والاعلام ومسؤول عقود الفنانين محمد خضراوي ، بان الشركة تتطلع الى تحقيق التفوق والنجاح في مجال عملها والتشبيك والتعاون مع كافة المؤسسات والوزارات والدوائر الحكومة ومؤسسات القطاع الخاص والفنانيين الاردن والعرب .

واكد الفنان الفلسطيني عبدالله السعايدة بان الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني كان ولا يزال صمام الأمان للقضية الفلسطينية ولكل مواطن عربي .

وقال السعايدة بانه وضع على نفسه مسؤولية تقديم اعمال غنائية تتغنى بالرجولة والعادات والتقاليد والشيم العربية الاصيلة .

وذكر الفنان السعايدة بان الانتشار الواسع الذي حققته اغنيته " الهدف مرصود " في الاردن سببه ان الشعب الاردني هو شعب النشامى والشهامة والرجولة .

وكرم مدير عام الشركة راعي الحفل النائب محمد الظهراوي ، كما جرى على هامش حفل الاتتاح توقيع عقد عمل وتعاون مع الفنان السعايدة ولمدة خمس سنوات .

وحضر الحفل الذي اداره الصحفي جميل القاضي عدد من الفنانين الأردنيين والعرب وصحفيين واعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح