الكلية الجامعية للتكنولوجيا - أبو علندا تقيم حفل تكريمي لثلاثة اعضاء من مجلس محافظة العاصمة

الكلية الجامعية للتكنولوجيا  أبو علندا تقيم حفل تكريمي  لثلاثة اعضاء من مجلس محافظة العاصمة
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
ايمانا من ادارة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا  ــ ابو علندا نحو قيم المسؤولية المجتمعية،  وتجسيدا لدورها في خدمة المجتمع المحلي، وترجمة فلسفتها الخدمية إلى واقع ملموس أقامت الكلية حفل تكريمي  لثلاثة اعضاء من مجلس محافظة العاصمة وهم الذوات :
علي فهد ابو زيد ـــ سحاب ، وطلال ناصر الدبوبي ــ منطقة احد ، وعبد الله عبيد الهوادي ــ سحاب ، بحضور اعضاء الهيئات التدريسية والادارية والطلابية وعدد من وجهاء وسيدات المجتمع المحلي .
بداية تحدث السيد طلال الدبوبي  معربا عن شكره وتقديره لادارة الكلية على  تكريمهم ، واضاف أن إقامة الكلية في ابو علندا هو فخر واعتزاز لاهالي المنطقة ونعتبرها اضافة نوعية لشرق عمان ، واكد لأنهم كأعضاء في مجلس محافظة العاصمة، سيبذلوا جهدهم في دعم مسيرة الكلية  .
ثم تحدث السيد علي ابو زيد مشيدا بالتخصصات النوعية لدى الكلية التي يحتاجها سوق العمل ، واكد على ضرورة قيام الحكومة وأمانة عمان في تقديم خدمات مطلوبة لأهالي منطقة الكلية وعبر التعاون مع مجلس المحافظة، ودعا ابو زيد المجتمع المحلي إلى الالتفاف حول الكلية ودعمها لان نجاحها هو نجاح لاهالي شرق عمان .
ورد عميد الكلية الدكتور أحمد السلايمة مرحبا بالمكرمين وقال ان هذا التكريم جاء تقديرا لدورهم في خدمة  مناطقهم  ومجتمعهم المحلي، اضافة الى سياسة الكلية في زيادة التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي .
ثم استعرض د . السلايمة مسيرة الكلية ومشاريعها المستقبلية وتفاعلها مع المجتمع من خلال عقد دورات وورشات عمل مجانية للجنسين بالتعاون مع الاتحاد الاروبي ومنظمة العمل الدولية .
 وقدم عميد الكلية شرحا مفصلا  عن التخصصات في الكلية التي جاءت بما يخدم سوق العمل الأردني مشيرا ان الكلية تمنح شهادة الدبلوم والبكالوريوس في التخصصات التالية :
بكالوريوس  :
ــ التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي.
ــ  الهندسه الميكانيكيه/ الطاقه المتجدده وصيانتها.
 ــ تكنولوجيا الطاقه المتجدده.
 ــ الهندسه الميكانيكيه /المركبات الكهربائيه والهجينة.

الدبلوم :
ــ تكنولوجيا الطاقه المتجدده.
ــ التسويق الالكتروني.
ــ امن المعلومات والشبكات (الامن السيبراني). 
ــ صيانه المركبات الكهربائيه والهجينه. 
ــ صيانه الاجهزه الذكيه .
ــ هندسه القوى الكهربائيه  .
التخصصات المستقبلية :
ثم استعرض عميد الكلية التخصصات المستقبلية  وهي :
دبلوم  : ذكاء الاعمال ، تكنولوجيا الماليه ، الترجمه التطبيقيه .
 بكالوريوس : اللغه الانجليزيه التطبيقيه ، المحاسبه التطبيقيه .

هذا وقدم عميد الكلية الجامعية في أبو علندا دروع الكلية للمكرمين الثلاثة أعضاء مجلس محافظة العاصمة، بناء على قرار مجلس الكلية وإدارتها.
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن