ايكيا تسحب بعض مرايا LETTAN لغرض تصليح قطعة التثبيت بالحائط المعرضة للكسر

ايكيا تسحب بعض مرايا LETTAN لغرض تصليح قطعة التثبيت بالحائط المعرضة للكسر
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 تحث ايكيا عملاءها الكرام، الذين يملكون مرآة LETTAN وقد لحقها ضرر، التوقف عن استخدامها، والتواصل مع قسم خدمة العملاء لدى أقرب معرض لـ ايكيا، للحصول على قطع بديلة مجانية لتركيبات الحائط.

ايكيا تضع سلامة العملاء على رأس أولوياتها دائماً. ومن هذا المنطلق قرَّرنا سحب مرآةLETTAN ، تاريخ الإنتاج "2105" وما قبله (21 رمز للسنة، و 05 للأسبوع الذي تم فيه الإنتاج)، وذلك لغرض التصليح بعدما تبين أن القطعة التي تثبت المرآة بالحائط معرضة للكسر.

وتؤكد ايكيا أنها تعمل على تطوير منتجاتها بإستخدام برنامج تقييم وإختبار دقيق للمخاطر المحتملة، وذلك للتأكد من أنها تتوافق مع جميع القوانين والمعايير المعمول بها في الأسواق التي تُباع فيها.

وعلى الرغم من ذلك، تنامى لعلمنا أن بعض التركيبات التي تثبت مرايا LETTAN بالحائط قد تعرضت للكسر. وقد أدى ذلك بدوره إلى سقوط بعض المرايا بشكل غير متوقع. لذلك، نحث جميع العملاء الذين يملكون مرآة LETTAN وقد لحقها ضرر،التوقف عن استخدامها، والتواصل مع ايكيا للحصول على قطع بديلة جديدة لتثبيت المرآة بالحائط، وذلك من دون أي مقابل مادي.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التفضل بزيارة موقع ايكيا الإلكتروني www.IKEA.jo. أو الاتصال على الرقم المجاني لـ ايكيا 064001000 للحصول على القطعة البديلة لتثبيت المرآة بالحائط - منتج رقم 139298/1، مجاناً.

 

ايكيا تعتذر عن أي إزعاج غير مقصود قد يسببه هذا الإجراء.


شريط الأخبار إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة تغييرات في مؤسسات إعلامية قريباً صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل درجة الحرارة تقترب من الأربعين الثلاثاء القادم في الأردن تعيين ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في يوم العلم: علمنا عال تجريم أب يستخدم أولاده للتسوّل .. تفاصيل مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية - أسماء