إصابات خلال مواجهات في نابلس والاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا

إصابات خلال مواجهات في نابلس والاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أصيب شاب فجر اليوم الأربعاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس.

وقالت جمعية الهلال الأحمر في بيان إن طواقمها نقلت إصابة خطيرة لشاب تعرض لطلق ناري بالرأس، إلى مستشفى رفيديا.

وكانت اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في أعقاب محاصرة قوات الاحتلال لأحد المنازل في مخيم بلاطة شرق نابلس، ومحاولة اعتقال أحد المقاومين داخله، ما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق جراء إطلاق جيش الاحتلال لقنابل الغاز السامة المسيلة للدموع صوب أهالي المخيم .

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم حملة مداهمات واقتحامات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق، ونفذت اعتقالات طالت 22 فلسطينيا.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال اعتقلت 22 فلسطينيا، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.
 
شريط الأخبار موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل ارتفاع عدد شهداء الأطفال في مستشفى كمال عدوان حريق يلتهم مطعم في المفرق .. صور وتفاصيل