الفيديو المهين في الفحيص بقبضة الأمن

الفيديو المهين في الفحيص بقبضة الأمن
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ وحدة الجرائم الالكترونية تتبعت فيديو نُشر عبر أحد مواقع التواصل، وقام خلاله شخصان بأفعال وأقوال تحمل في طياتها إهانة للشعور الديني، قرب دوار العذراء في منطقة الفحيص.

وبيّن الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية الشخصين اللذين قاما بتصوير الفيديو، وألقي القبض عليهما وتوقيفهما، تمهيداً لاحالتهما للقضاء، مؤكداً أن مديرية الأمن العام ستلاحق وبحزم، ووفقاً لأحكام القانون كل من يُقدم على مثل هذه الممارسات الغريبة عن مجتمعنا والخارجة عن الدين، والقانون، والأعراف.
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية