"يُعتقد أنهم أردنيون".. العثور على رفات 11 شهيدا في القدس

يُعتقد أنهم أردنيون.. العثور على رفات 11 شهيدا في القدس
أخبار البلد -  
اخبار البلد - أعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات مساء اليوم الثلاثاء، العثور على رفات تعود لـ 11 شخصاً في منطقة ضواحي القدس.

وأضاف ارزيقات أن الشرطة والنيابة العامة باشرتا الإجراءات القانونية.

وأفادت محافظة القدس بأن مواطناً مقدسياً عثر أثناء عمله في قطعة أرض ببلدة بيت حنينا (التحتة) شمال المدينة على رفات عدد من الأشخاص دفنوا منذ فترة طويلة، وقام بابلاغ الجهات الأمنية المختصة التي هرعت إلى المكان وباشرت بأعمال البحث والتحري الفحوصات اللازمة.

وأضافت نقلاً عن سكان المنطقة بأن معسكراً للجيش الأردني كان مقاماً بالمنطقة قبل عام 1967، ولكن لا يوجد ما يؤكد أو ينفي هذه الادعاءات.


 
شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا