أسس جديدة للعمل بالتعليم الإضافي

أسس جديدة للعمل بالتعليم الإضافي
أخبار البلد -  

اخبار البلد - رصد برلماني - قال وزير التربية والتعليم عزمي محافظة ان الوزارة حريصة كل الحرص في موضوع "التعليم الاضافي" من خلال الاسس والقنوات المعتمدة لدى الوزارة منوها الى ان الوزارة ستعتمد أسس جديدة سوف يعلن عنها عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية.

واضاف خلال اجتماع مع لجنتي الإدارية والتعليم والشباب النيابيتان لبحث ملف التعليم الإضافي أن المعلمين الذي يعملون على حساب التعليم الإضافي لا يخضعون لقانون العمل والعمال ونظام الخدمة المدنية إذ يتم تعيينهم على نظام شراء الخدمات ولا تستطيع الوزارة الغاء التعليم الاضافي لأسباب ضرورية واستراتيجية.

وفيما يتعلق بفرق الرواتب قال إن رواتب المعلمين العاملين في مخيمات اللجوء السوري مدعومة من الاتحاد الاوروبي.

من جانبه قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن  العمل بالتعليم الاضافي وجد لغايات وهناك دراسة في التعيين لمدة 3 سنوات وسيتم الاحلال والتعاقب لتخفيف من المشكلة.

وحول الغاء الامتحان اجاب ان " ديوان الخدمة المدنية " ليس له أي تدخل وان لجان متخصصة هي من تضع الاسئلة مع الاخذ بعين الاعتبار الفروقات الفردية.
 
شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة