الوزير الدباس يوضح حيثيات التعميم عليه والقبض على نجله

الوزير الدباس يوضح حيثيات التعميم عليه والقبض على نجله
أخبار البلد -  

اخبار البلد ـ أصدر وزير السياحة الأسبق أسامة الدباس بيانا أوضح فيه حيثيات القضية التي أثيرت مؤخرا بزعم انه اخرج مستأجرا عنده تحت تهديد السلاح وزج باسمه واسم ولده في القضية المنظورة في المحاكم الان.

ولفت الدباس في بيان ان الشخص اتهمه بانه اجبره على اخلاء الماجور تحت تهديد السلاح زعمًا اشتكى بعد اكثر من أسبوعين من ادعاء الحادثة  ورفع القضية وغادر البلاد وتم قبولها وحبس ابني والتعميم علي ..!

وقال :القصة بدات حينما طالبناه بدفع المتأخر من ايجارات مطعم استأجره بموجب عقد موثق وتخلف عن دفع الايجار وقمنا بإرسال انذار عدلي نطالبه بدفع الإيجارات السابقة الا انه امتنع عن ذلك وبعد حين توصلنا لاتفاق بإنهاء العقد امام شهود حيث تم منحه 50 الف دينار كتعويض عن موجودات المطعم وتمت المخالصة وابراء الذمة الى ان تفاجأنا بادعاء ان ذلك تم تحت تهديد السلاح وبعد اسبوعين من الحادثة ..؟

علمنا بالامر حينما سافر ابني وتم توقيفه بالمطار وان المشتكي غادر البلاد.

تساءل الدباس لماذا تاخر المشتكي في دعواه اننا رفعنا عليه السلاح اربعة عشر يوما .. وزاد : لوكان الامر دقيقا لماذا نقوم بذلك ونحن من اعفاه برضًا من الأجور ودفعنا له مبلغ ضخم ولم اطالبه بأجور سابقة .. لماذا اقحم عائلتي بالامر .. وردني اتصال من وسيط يطلب انهاء الملف بمقابل ..

وانهى حديثه بالقول : نعتز بعدالة قضائنا النزيه وننتظر قوله الحاسم.


 

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان