أسرة الكلية الجامعية للتكنولوجيا ــ ابو علندا تستضيف قيادات نسائية من المجتمع المحلي .. صور

أسرة الكلية الجامعية للتكنولوجيا ــ ابو علندا تستضيف قيادات نسائية من المجتمع المحلي .. صور
أخبار البلد -   أخبار البلد-

اقامت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا - أبو علندا، حفل غداء تكريمي في مطعم زوربا (وسط البلد)، على شرف مجموعة من سيدات المجتمع المحلي.

وقد رحب الكاتب الفراعنة بالكلية وبالحضور وابرز ان مبادرته تتوصل شيوع المودة وروح الزمالة والرفقة في العمل بين الجميع .

كما تستحق الجامعة إبراز دورها الأكاديمي من خلال عمل برامج تدريبية لدعم مشاريع المرأة تحت بند "تمكين المرأة" لما له دور مهم لمتطلبات العصر وحاجة السوق للأيدي العاملة النسوية، وجاءت هذه الدعوة على شرف تشيكل بادرة أولى للتعاون المستمر ما بين الطرفين.

وقد رد عليه عميد الكلية الدكتور احمد السلايمة حيث وجه الشكر للكاتب الفراعنة على مبادرة الدعوة ودوافعها، كما رحب بالحضور، واكد بأن هذا التعاون سيكون محطة اولية لجمع العاملين، ومبادرة مشجعة لتحفيز المرأة على تمكين دورها، بهدف ترسيخ روح الشراكة ، واستمراريتها من اجل خدمة العاملين ومكانة الكلية التي تستحق ان تكون في المواقع المتقدمة بين الجامعات والكليات المنافسة .

شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد