السعايدة: أحمال كهربائية قياسية تتجاوز المعدل بنسبة 10%

السعايدة: أحمال كهربائية قياسية تتجاوز المعدل بنسبة 10
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة اليوم الاحد ان النظام الكهربائي سجل أرقاما قياسية خلال الظروف الجوية الراهنة، وبلغ مساء الجمعة، 3299 ميجاواط، وهو أعلى من معدله في مثل هذا الوقت من العام بنسبة تتجاوز 10%.

وأضاف في تصريح صحفي ان الهيئة خاطبت شركات القطاع لاتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان تزويد المواطنين باحتياجاتهم من الطاقة الكهربائية والتعامل الفوري مع أي شكاوى أو اتصالات ترد إليها.

وأكد السعايدة اهمية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لتجنب ارتفاع الاحمال، وزيادة قيمة فاتورة الكهرباء في حال ارتفاع كمية الاستهلاك، من خلال استخدام وسائل التدفئة الأقل كلفة.

ودعا المواطنين للإبلاغ عن اي انقطاع في تزويد الخدمة من خلال مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار الساعة لمراقبة النظام الكهربائي والتنسيق مع الشركات العاملة في القطاع للتأكد من سرعة الاستجابة في معالجة أي اعطال قد تحدث في الشبكة الكهربائية.

شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024