إحصائية مرعبة لحالات الطلاق في الأردن

إحصائية مرعبة لحالات الطلاق في الأردن
أخبار البلد -  
أخبار البلد - سجل الأردن في العام 1990 حوالي 5312 حالة طلاق وجاء في المرتبة الرابعة بين الدول العربية.

وفي العام 1995 ارتفع عدد حالات الطلاق في الأردن إلى 6495، وفي العام 2000 ارتفع العدد إلى 5773 حالة، ويصبح الأردن بالمرتبة السابعة.

وسجل الأردن في العام 2005 حوالي 8879 حالة طلاق، وحل بالمرتبة التاسعة، وفي 2010 ارتفعت حالات الطلاق إلى 15,549، وفي 2015 ارتفع العدد إلى 21,954 حالة.

وفي العام 2020 وصل عدد حالات الطلاق إلى 21,990 حالة، وجاءت المملكة بالمرتبة السابعة قبل أن تنخفض إلى المرتبة الثامنة بنفس عدد حالات الطلاق.
 
شريط الأخبار مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات