الجمعة .. أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة

الجمعة .. أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ تكون الأجواء اليوم الجمعة، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خاصة في شمال ووسط المملكة، ويتوقع تساقط زخات من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر، خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من البادية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات مطرية.

وتبقى الأجواء يومي السبت والأحد، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع سقوط زخات من المطر خلال ساعات الصباح في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتضعف فرصة تساقط الأمطار مع ساعات المساء وتسود أجواء باردة جدا بوجه عام.

وتتأثر المملكة الاثنين، تدريجيًا بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط حبات من البرد أحيانًا، والرياح شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا في المناطق الشرقية من المملكة تثير الغبار وتعمل على تدني مدى الرؤيا في تلك المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 13- 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 11 - 5، وفي المرتفعات الشمالية 10 - 4، وفي مرتفعات الشراة 8 - 4، وفي مناطق البادية 13 - 3، وفي مناطق السهول 13 - 7، وفي الأغوار الشمالية 20- 11، وفي الأغوار الجنوبية 22 - 13، وفي البحر الميت 21 - 12، وفي خليج العقبة 20 - 11 درجة مئوية.
 
شريط الأخبار بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات