هذا الوطن نحميه بإهداب العيون

هذا الوطن نحميه بإهداب العيون
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
من دماءننا نسقي ثراء طهور، دفاعا عن كل ذرة من ترابه .لكن على الحكومة ان تعي ان المواطن وصل إلى مرحلة صعبة ،ولم يعد معه للصبر مكان .غلاء بالأسعار ،غلاء في المحروقات، تدني بالرواتب والاجور ،وزيادة في نسب البطالة والفقر.إلى أين تسير بنا هذه الحكومة، كما هي الحكومات السابقة.

٢ مليار مديونية عام واحد. أين ذهبت هذه الأموال! اليوم على الحكومة ان تعلم انه لم يعد لدى المواطن ما يغذي خزينتها عليها ان تتقشف وان تقوم بمعالجات حقيقية وجذرية لوقف النزيف المستمر في هدر الأموال العامة .أوقفوا السفارات ،أوقفوا السيارات ، التي تسرح وتمرح، أوقفواالمساومات، أوقفوا اللجان التي لا تعمل ،أوقفوا الرواتب الخيالية أعيدوا للمجتمع ثقته في مؤسساته.

اللهم احفظ لنا أردننا العظيم من كل من ينظر له سوء من الداخلي والخارجي ،واحفظنا من سوء إدارة بعض المسؤولين ،الذي اوصلولنا الى حافة الهاوية .لكن سيبقى هذه الوطن حصن منيع في وجه لكل من ينظر له عاش الوطن عاش الملك.
شريط الأخبار بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين