عصابة الفاسدين لدى المستعمرة

عصابة الفاسدين لدى المستعمرة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
هذا ليس غريباً عليهم، فهم أصلاً حرامية سرقوا فلسطين ونهبوا خيارات شعبها، كخيار وقناعة ومبدأ، وعدوانية متأصلة خزنوها، تعلموا، كُره الآخر، ومارسوا ذلك ضد الشعب الفلسطيني ما فعلوه بهم القياصرة والنازيين والفاشيين، وزوروا التاريخ وبدلوا الواقع المعطيات بالتنسيق مع الأوروبيين، كي يستولوا على وطن الفلسطينيين.

إيتمار بن غفير تمت إدانته كإرهابي، مارس العنف ضد الشعب الفلسطيني، يسكن قلب مدينة الخليل في مستعمرة كريات أربع، وهو مرشح وزير الأمن الداخلي مسؤولاً عن الشرطة وحرس الحدود تحت مسمى الأمن القومي.

آريه درعي سبق له وقضى سنوات في السجن بعد إدانته بالاختلاس والرشوة، وتم إدانته مرة أخرى العام الماضي 2021 بجريمة التهرب الضريبي، وصدر بحقه حكم مزدوج يتضمن الغرامة المالية، واستقالة من البرلمان، وحبس مع وقف التنفيذ.

نتنياهو محاكمته مفتوحة بثلاث تهم فساد ورشاوي، والرابعة قيد التداول تتعلق بصفقة الغواصات الألمانية، ولهذا فهو يسعى إلى تغيير القضاء ولجان التحقيق، بهدف شطب القضايا ووقف إجراءات المحاكمة، عنه وعن آريه درعي حتى يبقى رئيساً للوزراء، ويتولى درعي إحدى الوزارات.

دققوا ما قاله الإسرائيليون عن عصابة المستعمرة: افتتاحية هآرتس يوم 11/12/2022 تقول: "الشرطة ستصبح سياسية، أداة بيد مجرم مدان ونشيط متطرف".

جدعون ليفي كتب يقول يوم 11/12/2022 في هآرتس: "إسرائيل تحولت إلى دولة أبارتهايد منذ اللحظة التي تحول فيها الاحتلال إلى أمر ثابت، وأن إسرائيل لن تضع له حداً في أي يوم بإرادتها، ولا يوجد حل، ولا توجد نية لإنهاء الأبارتهايد، والاحتلال غير مرتبط بالأمن، بل بالإيمان بحصر ملكية اليهود لهذه البلاد (فلسطين)، والضم أصبح موجوداً بحكم الواقع".

عاموس هرئيل كتب يوم 7/12/2022 ما نصه: "إن نقل الصلاحيات في الضفة إلى بتسليئل سموتريتش، يعرض إسرائيل للخطر إزاء القانون الدولي، وأن شكلية الرقابة القانونية على الاحتلال ستنتهي".

مردخاي كرمنتش كتب في نفس العدد يوم 7/12/2022 يقول: "إن الخداع المنهجي لإسرائيل إزاء المجتمع الدولي انتهى الآن، ومن الواضع أن الاعتبار الأساسي هو السيطرة على المزيد من الأراضي".

المستشارة القانونية لحكومة المستعمرة نالي بهاراف ميارا، عارضت مشروع القانون لتوسيع صلاحيات المرشح لتولي وزارة الأمن الداخلي إيتمار بن غفير، وقالت يجب أن تكون الشرطة بعيدة عن التأثيرات السياسية.

وزير الجيش الإسرائيلي الأسبق موشيه يعالون قال: "نحن في وضع فوضوي، نتنياهو يعمل من أجل حكومة مجرمين، وزير الأمن القومي بن غفير، لديه 8 إدانات، اثنان منها دعم الإرهاب، وكل شيء ينبع من حقيقة أن لدينا رئيس وزراء يبيع البلاد من أجل خدمة احتياجاته الخاصة، بهدف الهروب من قفص الاتهام".

أليس ذلك واضحاً حينما أقول أن عصابة تقود المستعمرة، وأنها تحمل بذور تراجعها على طريق هزيمتها؟؟.


   
شريط الأخبار الأمن يوجه رسالة لأولياء أمور طلبة التوجيهي في الأردن وفاة فتاة وإصابة شقيقتاها إثر حادث تصادم في منطقة شفا بدارن إحالة قضيتين إلى الادعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام خيالية التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن