إصابة 6 أفراد من الدفاع المدني خلال إخماد حريق مستودعات في إربد

إصابة 6 أفراد من الدفاع المدني خلال إخماد حريق مستودعات في إربد
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد وبإسناد من مديريات دفاع مدني الشمال والزرقاء ومديرية الشرطة وقوات درك الشمال تعاملت فجر اليوم السبت، مع حريق شبَّ في مستودعات تحتوي على قطع وبطاريات سيارات بمنطقة المدينة الصناعية في محافظة اربد.

إذ بذلت فرق الإطفاء جهوداً كبيرة في عملية إخماد الحريق والتي استمرت لمدة سبع ساعات متواصلة لمنع امتداده للمحلات المجاورة .

وكما نتج عن الحريق إصابة ستة أفراد من مرتبات الدفاع المدني اثناء تعاملهم مع الحريق، إذ عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم بالموقع ونقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشارك في عمليات إخماد الحريق الذي نتج عنه تصاعد كثيف للدخان العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية المتخصصة وعدد كبير من رجال الإطفاء وبمساندة من عناصر الشرطة وقوات درك الشمال، هذا وتم فتح تحقيق لمعرفة سبب الحريق.

 

 


 
 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024