استيقظ على مكالمة تخبره أنه ربح 30 مليون

استيقظ على مكالمة تخبره أنه ربح 30 مليون
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ هاتف في الصباح المبكر المفاجئ يحمل في طياته دائماً إزعاجاً لا يريده الكثيرون، لكن رجلاً استراليّاً أيقظه صوت هاتفه على خبر يقدر بما يزيد على ثلاثين مليون دولار.

وكان هذا الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه، قد احتفظ بقسيمة اليانصيب الفائزة في سحب أمس الثلاثاء 6 ديسمبر 2022. ولم يستطع الرجل تحمل صدمة المفاجأة السارة، فكان يردد عندما تأكد فوزه: "يا إلهي! يا إلهي! أنا على وشك البكاء. شكراً جزيلاً”

وقد وضَّح الرجل أنه مواظب على سحب بطاقات اليانصيب، باستخدام أرقامه المفضلة التي تعود لأرقام لاعبي الرياضة المفضلين لديه.
وتحدث الرجل الذي يعيش في مدينة ميلبورن عن خططه للتعامل مع هذا المال الذي هبط عليه فجأة قائلاً: "طالما قلت إنني إذا فزت بجائزة كهذه، فسأعتني بوالدي في المقام الأول، ثم أحاول أن أتعامل مع المال بحكمة”

وكان الرجل قد اشترى أرقامه المميزة عبر الإنترنت على موقع "thelott.com" الموقع الرسمي لليانصيب في أستراليا. وكانت الأرقام الفائزة في سحب أوز لوتو 1503، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، هي 2 و 24 و 34 و 44 و 5 و 32 و 11، بينما كانت الأرقام التكميلية 46 و 20 و 39.

يذكر بأن أكبر جائزة يانصيب "أوز لوتو” تبلغ 50 مليون دولار تم طرحها في نوفمبر 2021 ويناير 2022، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
شريط الأخبار عشريني يطلق النار على زوجته وشقيقها في عمان بيان هام من وزارة التربية والتعليم حول المناهج الدراسية ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر