الشريط الإعلامي

المجموعة العربية الأردنية للتأمين تعيد تشكيل لجانها المنبثقة عن مجلس الإدارة .. أسماء

آخر تحديث: 2022-12-06، 03:53 pm
أخبار البلد- خاص

أعلنت شركة المجموعة العربية الأردنية للتأمين عن إعادة تشكيل لجانها المنبثقة عن مجلس إدارتها حيث جرى تشكيل لجنة التخطيط الاستراتيجي والمكونة من رئيس اللجنة شريف توفيق الرواشدة، وكلاً من الأعضاء سامية سعيد يوسف ضيازاده، وصالح محمد صالح زيد الكيلاني، عبد الله بركات الرواشدة ، محمد مظهر حماده، ناصر فايز توفيق عبد الله.

أما على صعيت لجنة الإستثمار فقد أصبحت مكونة من رئيس اللجنة محمد طه الحراحشة، وكلاً من الأعضاء شريف توفيق الرواشدة، سلوى موسى محمد عمرو، سمير توفيق حمد الرواشدة، أحمد عمر الرجوب، ناصر فايز توفيق عبد الله.

وفيما يخص لجنة ادارة المخاطر مكونة من رئيس اللجنة عبد الله بركات الرواشدة، والأعضاء تتألف من سمير توفيق حمد الرواشدة، محمد مظهر حمادة، سامية سعيد يوسف ضيازاده،  ناديه محمد فالح ( نائب المدير العام للشؤون الفنيه ).

كما جرى تشكيل لجنة التدقيق حيث تتكون من رئيس اللجنة صالح محمد صالح زيد الكيلاني، وكلاً من الأعضاء سامية سعيد ضيازاده، سلوى موسى، أحمد عمر الرجوب ، شريف الرواشدة.

ولجنة الترشيحات والمكافآت مكونة من رئيس اللجنة أحمد عمر عبدالله الرجوب ، سامية ضيازادة، محمد طه الحراحشة، صالح الكيلاني ، سمير الرواشدة.

ولجنة الحوكمة مشكلة من رئيس اللجنة سلوى موسى عمرو ، وكلاً من الأعضاء شريف الرواشدة ، محمد مظهر حمادة، عبدالله الرواشدة، محمد طه الحراحشة.