الشريط الإعلامي

جموع القطاع المالي والمصرفي يلتئم في جبري لمؤازرة فراس سلطان بحفل مهيب وضخم (صور)

آخر تحديث: 2022-12-08، 11:15 am
أخبار البلد ــ خاص ــ حفل مؤازة أشبه بمهرجان وطني أقامته لجنة المؤازرة لمرشح القطاع المالي والمصرفي  بغرفة تجارة الأردن فراس سلطان، في قاعات جبري أمس الأثنين.

وحضر حفل المؤازرة العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والمالية البارزة التي أعلنت دعمها بشكل علني لفراس سلطان خلال كلمات مقتضبة، لاعتبارات كثيرة؛ منها نجاح تجربة الأخير السابقة كممثل للقطاع المالي والمصرفي بغرفة تجارة الأردن في الدورة المنتهية، وإثبات كفاءة وفعالية القطاع خلال الفترة الحرجة التي أثرت على الاقتصاد الوطني جراء تداعيات فيروس كورونا.

ولم يتوان المتحدثون أمثال النائب السابق مصطفى العماوي، والنائب السابق محمد رسلان، والنائب الحالي فواز الزعبي، عن التطرق للمصاعب والمطبات التي يعاني منها القطاع المالي والمصرفي والتي ثؤثر بدورها على عجلة الاقتصاد الوطني، كون القطاع الذي يسعى المرشح القادر فراس سلطان لتمثيله يعتبر محركًا أساسيًا للاقتصاد.

أما المتحدوثون الماليون من أصحاب شركات الصرافة كعايد العزة وعبد الكريم الشناوي، خصوا كلماتهم المقتضبة لبيان القدرة المنبثقة عن الخبرة والممارسة التي يمتلكها المرشح فراس سلطان لتمثيل البنوك وشركات الصرافة، وشركات التأمين، وشركات الوسطاء الماليين والتأجير التمويلي، وشركات وسطاء التأمين وكذلك التمويل.

وبعد العصف الذهني الذي دار خلال حفل المؤازرة الذي حضره المئات من الشخصيات في القطاع المالي والمصرفي، بين المرشح فراس سلطان الدور الهام للقطاع الذي يشكل نصف الاقتصاد الوطني باعتباره محركًا رئيسيًا وقيمة مضافة يجب أن يكون محط اهتمام الحكومة وعلى رأس أولوياتها لعلاج المعيقات التي تواجه أعماله وخدماته.

وأختتمت اللجنة المؤازرة للمرشح فراس سلطان الحفل بدعوة الحضور إلى تناول طعام العشاء.