العرموطي للحكومة: احكولنا مين "بلهط" المساعدات !

العرموطي للحكومة: احكولنا مين بلهط المساعدات !
أخبار البلد -  
أخبار البلد - رصد برلماني - قال النائب صالح العرموطي إن الدستور يحتوي على بند "تكفل الدولة الطمأنينة وتكافؤ الفرص والمساواة للمواطنين لكن هذا لم يحدث مع الحكومة الحالية.

وأشار العرموطي الى ارتفاع نسبة البطالة الى 51% بين أفراد الشعب الأردني، منوها الى أن هناك عائلة أردنية من 7 أفراد دون وظائف.

وأكد أنه في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة، تقوم بتجويع وتعطيش الشعب الأردني من أجمل مد يدها للعدو الصهيوني وإبرام اتفاقيات معه تؤدي الى صهيونية الدولة.

وأضاف: "سمعنا عن تصريحات حكومية بمواجهة المواقف الصهيونية ولم نرى المواقف".

وبين العرموطي أن المخلصين يتم محاربتهم، ومثال ذلك أن المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الإنسان غادر موقعه بقرار أمني لأنه أشار في تقارير المركز لتزوير الانتخابات والتجاوزات على الحريات العامة.

ولفت الى أن الضغوطات الأمنية تمارس على المواطنين بشكل كبير، مؤكدا أن النواب راجعوا الحكومة في قضايا عدة خالفت القانون فيها وقال القضاء كلمته فيها وكان رد الوزراء أن القرار أمني.

وأوضح أنه طالب بسؤال رسمي الحكومة بتقديم توضيح بخصوص مساعدات قُدمت للأردن بقيمة 2 مليار دينار، مشيرا الى أن المدة القانونية للسؤال انتهت دون تقديم إجابة.

وأضاف: "احكولنا مين بلهط المساعدات واحنا بنحاسبوا في مجلس النواب".
 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!