شركة مجمع الضليل تحقق أرباحًا تقدر بـ 996 ألف دينار في 9 أشهر من 2022

شركة مجمع الضليل تحقق أرباحًا تقدر بـ 996 ألف دينار في 9 أشهر من 2022
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ بلغ صافي أرباح شركة مجمع الضليل الصناعي العقاري في نهاية الربع الثالث من 2022، (996.5) ألف دينار بعد الضريبة. 

وتوقعت الشركة أن تحقق صافي أرباح بعد الضريبة نهاية عام 2022 بنحو (1.3) مليون دينار، بنسبة 5.8% من رأس المال. 

وكانت شركة مجمع الضليل الصناعي والعقاري قد افصحت سابقاً عن قيامها بالتعاقد مع شركة ايبيك ديزاينرز لبناء مصنع كبير وسكن عمال بمساحة اجمالية 27000 م2، معتبرة أنه المشروع الجديد سيؤدي إلى زيادة إيرادات الشركة من الإيجارات بنسبة 32%.

ونوهت على أن كلفة المشروع الجديد الإجمالية تقدر بحوالي (4.15) مليون دينار، وسيتم تغطية تكاليفه بدفعات مقدمة عن 3 سنوات من المستأجر خلال فترة إنشاء المباني بمبلغ (1.9) مليون دينار، وتمويل من البنك الإسلامي بمبلغ (2.25) مليون دينار لمدة 7 سنوات أول سنتين سماح عن الدفع، وذلك حفاظًا على ديمومة توزيع الأرباح على مساهمي الشركة.

وأشارت الشركة إلى أن الاستثمار الجديد قد أدى إلى إحياء أرض مملوكة بمساحة 487 دونمًا كبداية لمنطقة صناعية جديدة تم تنظيمها بشكل مدروس، متوقعة إقبال المستثمرين عليها بالوقت القريب.

شريط الأخبار كتلة هوائية باردة نسبياً مع هطول أمطار متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد بعد تصريحاته عن أوكرانيا.. متظاهرون فرنسيون :"ماكرون! اذهب إلى أوكرانيا بنفسك تظاهرة تجوب شوارع العاصمة النمساوية فيينا؛ إسناداً لغزة وللمطالبة بوقف حرب الاحتلال موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح