جامعة العقبة للعلوم الطبية تستقبل رئيس وأعضاء مجلس محافظة العقبة

جامعة العقبة للعلوم الطبية تستقبل رئيس وأعضاء مجلس محافظة العقبة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - استقبل الأستاذ الدكتور أحمد الحياصات رئيس جامعة العقبة للعلوم الطبية، سعادة السيد عماد عبد القادر عمرو رئيس مجلس محافظة العقبة و عدداً من أعضاء المجلس، وخلال اللقاء قدّم الدكتور الحياصات إيجازاً عن الجامعة، و عن رسالتها وتطلعاتها التي تسعى من أجلها، وتعمل على تحقيقها، كونها إحدى المؤسسات الاكاديمية الفاعلة المؤثرة على عملية التنمية في محافظة العقبة بشكل خاص.
وأشار رئيس جامعة العقبة الطبية إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجامعة و المجتمع المحلي، و أن الجامعة على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات الاستشارية، والدراسات التنموية و الطبية التي يحتاجها أبناء محافطة العقبة، على قاعدة الشراكة التي تجمعنا في اطار المواطنة والدولة والتطلعات الوطنية نحو تقدم الأردن وازدهار، وان الجامعة تفتح ابوابها لكافة النشاطات التي يعقدها المجتمع المحلي من خلال تنسيق مسبق مع كافة الجهات.
بدورهم أكد رئيس مجلس المحافظة، و أعضاء المجلس على ضرورة تعزيز سبل التعاون بين الطرفين، و تمتين الشراكة المجتمعية، مع ديمومة التواصل.
رئيس و أعضاء مجلس المحافظة اشادوا بالجامعة وما تملكه من مؤهلات و مقومات و بنية تحتيه تجعل منها مثالاً للصرح العلمي المتكامل، وعبروا عن إعجابهم بالمستوى العلمي والأكاديمي الذي تقدمه الجامعة، وعبروا عن شكرهم لرئيس الجامعة و كافة كوادرها للدور المؤثر في تعزيز العملية التنموية في المحافظة.
و قد حضر اللقاء من مجلس محافظة العقبة السادة علي أبوخليل نائب الرئيس و علي أبوالعز رئيس لجنة المجتمع المحلي والسياحة.
 
شريط الأخبار لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام