الكلية الجامعية للتكنولوجيا _ أبو علندا تكرم عضو مجلس أمانة عمّان تيسير الحنيطي

الكلية الجامعية للتكنولوجيا _ أبو علندا تكرم عضو مجلس أمانة عمّان تيسير الحنيطي
أخبار البلد -   أخبار البلد- عفاف شرف
 

استقبل عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا- أبو علندا الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة عضو مجلس أمانه عمّان رئيس اللجنة المحلية في منطقة القويسمة وأبو علندا والرقيم والجويدة السيد تيسير الحنيطي، وبحضور د. محمود أبو زيد نائب العميد والمستشار حماده فراعنة وبحضورالشيخ عواد زيدان الحنيطي والسيدة وصال الدبوبي والسيدة ازابيلا جبريل ناشطة اجتماعية وعدد من وجهاء المنطقة والمجتمع المحلي.

ورحب عميد الكلية بالحضور كما تحدث حول مسيرة الكلية ومستقبلها وأهدافها ونشأتها وجاءت استجابة لمتلطبات سوق العمل مشيراً إلى أن الكلية ستقوم بتوقيع إتفاقية مع منظمة العمل الدولية من أجل عقد دورات تدريبية مجانية للمجتمع المحلي إضافةً إلى تقديم منح لحضور دورات تدريبية في كافة تخصصات الكلية سواء ان كان في المجتمع المحلي ، كما ستقوم بتوقيع اتفاقيات مع الشركات المحلية من أجل التدريب ينتهي بالتشغيل.
وأكد على أن هذا الاحتفال جاء تماشياً لإبراز دور الكلية في خدمة المجتع المحلي.

وشكر السيد تيسير الحنيطي الكلية على هذه الإستضافة والتكريم وأكد بتوجيه من معالي أمين عمّان ان المنطقة ستسعى لحل كافة العقبات التي تقف في تقديم الخدمات للجامعة والمنطقة.

وفي الختام قام عميد الكلية د. السلايمة بتسليم الدرع التكريمي للسيد تيسير الحنيطي وبعد ذلك قام الحضور بجولة ميدانية شملت مرافق الكلية وأقسامها.

شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023