زرع كاميرات بغرف نوم وحمام المستأجرين والمحكمة تصدر قرارها !

زرع كاميرات بغرف نوم وحمام المستأجرين والمحكمة تصدر قرارها !
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قضت محكمة الجنايات الكبرى بسجن شخص بالأشغال المؤقتة لمدة عامين بعد اتهامه بجناية الشروع التام بهتك العرض.

وفي التفاصيل فإن أحد الأشخاص أراد استئجار شقة من شخص آخر، فذهب لمعاينتها هو وزوجته، وأعجبا بها واتفقا مع المؤجر على استئجارها منه بعد أن ينتهي من صيانتها.

هنا قام المؤجر بتركيب كاميرات صغيرة داخل غرفة النوم، وفي الحمام.

بعد ذلك استأجر الرجل وزوجته الشقة، ولاحظ الرجل خلال وجوده مع زوجته في غرفة النوم ضوءا في "الجبسون بورد" ليكتشف أنها كاميرا موضوعة لتصوير ما يحدث في غرفة النوم.

كما لاحظت زوجته أيضا وجود شيئا ملفتا في الحمام ليكتشفا بأنها كاميرا أيضا موجهة صوب "البانيو".

وأبلغ المستأجر الشرطة، التي حضرت وكشفت على غرفة النوم والحمام ووجدت أن الكاميرات موصولة مع الشقة الأرضية التي يسكن فيها المؤجر الذي اتهمته المحكمة بجناية الشروع التام بهتك العرض.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان