زرع كاميرات بغرف نوم وحمام المستأجرين والمحكمة تصدر قرارها !

زرع كاميرات بغرف نوم وحمام المستأجرين والمحكمة تصدر قرارها !
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قضت محكمة الجنايات الكبرى بسجن شخص بالأشغال المؤقتة لمدة عامين بعد اتهامه بجناية الشروع التام بهتك العرض.

وفي التفاصيل فإن أحد الأشخاص أراد استئجار شقة من شخص آخر، فذهب لمعاينتها هو وزوجته، وأعجبا بها واتفقا مع المؤجر على استئجارها منه بعد أن ينتهي من صيانتها.

هنا قام المؤجر بتركيب كاميرات صغيرة داخل غرفة النوم، وفي الحمام.

بعد ذلك استأجر الرجل وزوجته الشقة، ولاحظ الرجل خلال وجوده مع زوجته في غرفة النوم ضوءا في "الجبسون بورد" ليكتشف أنها كاميرا موضوعة لتصوير ما يحدث في غرفة النوم.

كما لاحظت زوجته أيضا وجود شيئا ملفتا في الحمام ليكتشفا بأنها كاميرا أيضا موجهة صوب "البانيو".

وأبلغ المستأجر الشرطة، التي حضرت وكشفت على غرفة النوم والحمام ووجدت أن الكاميرات موصولة مع الشقة الأرضية التي يسكن فيها المؤجر الذي اتهمته المحكمة بجناية الشروع التام بهتك العرض.
 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024