عطلتان رسميتان للأردنيين

عطلتان رسميتان للأردنيين
أخبار البلد -  
أخبار البلد - يترقب الأردنيون عطلتين رسميتين تشملان مناسبتين في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ومطلع العام القادم.

العطلة الأولى تصادف يوم 25 كانون الأول (ديسمبر)، عيد الميلاد المجيد، وفق التقويم الميلادي، وتشمل جميع الموظفين والطلبة، فيما يتم منح يوم عطلة إضافي للمسيحيين وهو 26 كانون الأول (ديسمبر).

أما العطلة الثانية فهي بمناسبة رأس السنة الميلادية، وتشمل جميع الموظفين في القطاعين العام والخاص.

ومن المتوقع أن يُصدر رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، بلاغا خاصا بالعطلتين الرسميتين، قبل موعدهما بعدة أيام.

وجرت العادة أن ينص بلاغ رئيس الوزراء على تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة وجميع المؤسسات أعمالها، مع استثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية