عطلتان رسميتان للأردنيين

عطلتان رسميتان للأردنيين
أخبار البلد -  
أخبار البلد - يترقب الأردنيون عطلتين رسميتين تشملان مناسبتين في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ومطلع العام القادم.

العطلة الأولى تصادف يوم 25 كانون الأول (ديسمبر)، عيد الميلاد المجيد، وفق التقويم الميلادي، وتشمل جميع الموظفين والطلبة، فيما يتم منح يوم عطلة إضافي للمسيحيين وهو 26 كانون الأول (ديسمبر).

أما العطلة الثانية فهي بمناسبة رأس السنة الميلادية، وتشمل جميع الموظفين في القطاعين العام والخاص.

ومن المتوقع أن يُصدر رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، بلاغا خاصا بالعطلتين الرسميتين، قبل موعدهما بعدة أيام.

وجرت العادة أن ينص بلاغ رئيس الوزراء على تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة وجميع المؤسسات أعمالها، مع استثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان