"العلاقة بدأت بمستشفى في عمان".. السجن لمتورط بعلاقة جنسية مع مراهقة

العلاقة بدأت بمستشفى في عمان.. السجن لمتورط بعلاقة جنسية مع مراهقة
أخبار البلد -  
ايدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات الكبرى يقضي بسجن رجل 7 سنوات بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على فتاة مراهقة في عمان.

وأدين المتهم بالاعتداء الجنسي على الضحية البالغة من العمر 15 عاما في كانون الأول/ ديسمبر 2021، وحكمت عليه محكمة الجنايات بالعقوبة القصوى.

ووفق قرار الحكم، فقد التقى المتهم والضحية في مستشفى بعمّان حيث كانت والدة الضحية تعمل فيه، وطوّر الاثنان علاقة وقررا الانخراط في أنشطة جنسية.

وأكدت المحكمة أنه بعد شهرين مرضت الفتاة وعندما كانت في المستشفى أبلغت إحدى الممرضات أنها مارست الجنس مع المدعى عليه.
ولم تتجاهل الممرضة ما سمعته من الفتاة، بل أبلغت السلطات وتم إخطار إدارة حماية الأسرة بالحادثة، وبذلك تمت الملاحقة القانونية للمتهم.
وطعن المدعى عليه في حكم محكمة الجنايات من خلال محاميه، متهمًا أن الادعاء فشل في تقديم "أدلة قوية" في القضية.

وفي غضون ذلك، طلب النائب العام لمحكمة الجنايات من محكمة التمييز تأييد الحكم الصادر ضد المتهم، وقضت محكمة التمييز بصحة الحكم واستحقاق المتهم للعقوبة.
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية