قراءة في صور اعلانات انتخابات غرف التجارة .. الرجل الواحد مقابل الفريق

قراءة في صور اعلانات انتخابات غرف التجارة .. الرجل الواحد مقابل الفريق
أخبار البلد -  
أخبار البلد- كتب أسامه الراميني

إنتخابات غرفة تجارة عمّان لا تزال حديث الصالونات العمّانية بسبب وجود ثلاثة كتل تتنافس فيما بينها لحسم ثقة التاجر والتي ستظهر مساء العاشر من كانون الاول.
 

الهيئة العامة أو نسبة كبيرة منهم طالب بضرورة التدقيق في صور القوائم بعيداً عن الفوتوشوب وعلم نفس الألوان حيث أن المسألة لا ترتبط بالبرنامج والإنجاز ولا حتى بالشعار وإسم الكتلة وهي ثلاث (العطاء، وعمّان، والتاجر) برئاسة كلاً من أسعد القواسمة ومحمد البقاعي وخليل الحاج توفيق رئيس الغرفة السابق.

مايكروسكوب المراقبة أو تليسكوب الهيئة العامة كان دقيق في فرز الفوارق من حيث الصورة والشكل عندما أكد بأن خلل نفسي وربما يعكس خللاً أعمق في الكتل التي لم تعتمد على مقاسات ونسب متقاربة أو منسجمة من حيث الترتيب والشكل الهندسي فمثلاً كتلة العطاء إضطرت أن تضع أسعد القواسمة على رأس الرؤوس الثمانية للكتلة ولحقتها كتلة عمّان او ربما صدفة وضع محمد علي فتحي البقاعي نفسه على رأس هرم كتلة عمّان فيما الآخرين وكأنهم لهم نفس الطول ونفس المساحة والنسب بعكس كتلة التاجر التي كانت مبنية بشكل متناسق لا كبير ولا صغير ولا تفقرقة بين الرآس والآعضاء فكانت كتلة فريق بعكس كتلة العطاء وعمّان التي يبدو أنها كانت كتلة الرجل الواحد أو الفريق البطل.
شريط الأخبار أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة