إياد أبو حلتم يفجرها: انتخبني "540" شخص وأبعدني شخص واحد !!

إياد أبو حلتم يفجرها: انتخبني 540 شخص وأبعدني شخص واحد !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

فجر الصناعي إياد أبو حلتم مفاجأة من العيار الثقيل بطلها رئيس غرفتي صناعة عمان والأردن فتحي الجغبير الذي هدد عبر مكالمة هاتفية مع رئيس مجلس إدارة شركة بيت التصدير الوزير السابق وسام الربضي أن غرفتي عمان والأردن لن تشارك في فعاليات مؤتمر التجارة الخضراء المقام حالياً في البحر الميت في حال تم دعوة "إياد أبو حلتم ، محمد السعودي ، فرج الطويل" (بحسب ما أخبر به الربضي إياد أبو حلتم) ، الأمر الذي دفع بمنظمي المؤتمر بسحب الدعوات الموجهة للصناعيين الثلاثة لحضور المؤتمر .

وقال عضو مجلس غرفة صناعة عمان إياد أبو حلتم إن هذا القرار الصادر من رئيس الغرفة فتحي الجغبير قرار غريب وغير مقبول ، لاسيما وأنه يقوض حقوق أعضاء الهيئة العامة الذين وضعوا ثقتهم في الصناعيين الذين اجتازوا انتخابات الغرفة بنجاح واستحقاق ، ولا يجوز أن يتم تنحيتهم بهذا النمط وبمثل هذه السلوكيات الغير مدروسة .

وأضاف لـ أخبار البلد " انتخبني 540 عضواً من أعضاء الهيئة العامة وأبعدني شخص واحد" في إشارة إلى أن قرار الجغبير لا يحترم وجهات نظر أعضاء الهيئة العامة ولا يحترم رغبتهم بوجود من يمثلهم من خلال عزله ونفيه في المؤتمرات المعنية بالشؤون الصناعية والإكتفاء بأعضاء الكتلة المترشحة مع الجغبير في الانتخابات الماضية .

وبين بأن الكتل الانتخابية انصهرت وذابت بمجرد انتهاء الانتخابات لتشكل مجلساً يضم جميع الأطياف الصناعية ولا يمكن لهذا المجلس النهوض بالصناعة الأردنية إن كان رئيسه يعزل ويفصل ويسيئ لأعضاء المجلس بمثل هذه القرارات التعسفية .

وأكد أبو حلتم بأن وزير التجارة والصناعة بات على علم بهذه التصرفات وسينظر بها في الأيام القادمة لتبيان حقيقة ما يجري في أروقة الغرفة ، ووعد بدراسة الموضوع بكافة تفاصيلة والتعامل معه بما يتناسب مع الحدث الجلل في غرفة الصناعة ، حيث إن مثل هذه التصرفات تنافي جميع الرؤى في تحديث المنظومة الاقتصادية وتوحيد القطاع الصناعي من أجل أن يكون شريكاً حقيقياً للقطاع العام إن بقيت عقلية الرجل الواحد تقود الغرفة إلى المجهول .

ولفت إلى أن مثل هذه القرارات الصادرة من رئيس الغرفة تؤكد وتثبت الأسباب التي أوجزها أعضاء المجلس السابق حين قدموا استقالتهم من الغرفة معللين ذلك بوجود شخصنة وتهميش في التعامل وتفرد في صنع القرار وإساءات متكررة لأعضاء مجلس الغرفة ، داعياً إلى الابتعاد عن كل ما هو مسيئ للصناعة الأردنية والتفكير جدياً في النهوض بالقطاع الصناعي بدلاً من المناكفات والتصرفات الغير مسؤولة بالنفي والإبعاد ، وداعيا أيضا لتكاتف جميع أعضاء الغرف الصناعية من أجل هدف واحد وهو النهوض بالقطاع .

وأكمل : أنا مستمر في خدمة القطاع الصناعي ولن أتخلى عن رغبة من انتخبني ومن وضع ثقته الكاملة والمطلقة فيي لأجل تلك القرارات ، مشيراً إلى أن هذه القرارات لن تثنيه عن عمله ولن تجلعه يلتفت لصغائر الأمور وصغائر القرارات الغير مدروسة .


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة