فلسفة وحكم جديدة للدكتور عمر الرزاز

فلسفة وحكم جديدة للدكتور عمر الرزاز
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص - في ظهور بعد طول غياب، طل علينا رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز، مطالبا أن تتاح للمواطن مساءلة المسؤولين عن أدائه وأداء المؤسسات التابعة إليه في كافة القطاعات وعلى كافة المستويات تجسيدا لمواطنة فاعلة وحكومات مساءلة ومحاسبة.

وأكد الرزاز، خلال جلسة حواريّة نظمها معهد السّياسة والمُجتمع بعنوان "الشّباب ومسارات التّحديث: البحث عن أفق” بحضورمجموعة من الشّباب والنّاشطين، بحضور الرئيس الفخري للمعهد الشريف شاكر ووزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة وعدد من أعضاء مجلس أمناء المعهد، على ضرورة إجراء حوارات موسعة تضيق الفجوة وتبني توافقات، والاستلهام من التجارب السابقة لتجنب تكرار الأخطاء.

تصريحات الرزاز الاخيرة شكلت حالة من الإستهجان داخل الصالونات السياسية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ناقضت التصريحات الواقع الذي كان عليه ابان تسلمه الولاية لعامة من خلال تشكيله للحكومة التي سبقت حكومة الدكتتور بشر الخصاونة.

فهل يضن الرزاز ان الشعب الاردني والنخب السياسية والإجتماعية والاقتصادية تعيش بذاكرة السمك ؟.
 
شريط الأخبار سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح